تحيي النجمتان جينيفر لوبيز وبيونسي حفلاً فنياً في الأول من يونيو المقبل ضمن فعاليات حملة quot; Chime for Changequot; التي تشرف عليها دار أزياء quot;غوتشيquot;، وتهدف إلى زيادة الوعي بقضايا المرأة.


لندن: لأنها السبب في تأسيس حملة quot;Chime for Changequot; أي quot;التناغم من أجل التغييرquot; المعنية بالاهتمام بقضايا المرأة، تحيي النجمة بيونسي في الأول من يونيو المقبل حفلاً فنياً تشاركها فيه النجمة جينيفر لوبيز في لندن.

الحفل الفني يأتي في إطار فعاليات حملة quot;Chime for Changequot; التي تشرف عليها دار أزياء quot;غوتشيquot;، وسيتم تخصيص عائداته لدعم الحملة المعنية بزيادة الوعي بقضايا المرأة، وذلك بتوفير التعليم المناسب والرعاية الصحية الملائمة، والمساواة لكافة النساء في العالم.

وعن الحفل المنتظر، قالت بيونسي: quot;أنا سعيدة جداً لأن هناك عدداً كبيراً من الفنانات يدعمن حملة Chime for Change، علماً بأن الحفل سيكون فرصة لتوحيد أصواتنا جميعًا لتعظيم دور النساء والفتيات في العالمquot;.

وأضافت:quot; إيماني بالحملة جعلني أقول لإبنتي يومياً أنها تستطيع أن تصبح رئيسة جمهورية، لأن المرأة قادرة على أن تفعل أي شيءquot;.

في السياق نفسه، أطلقت الحملة شريطاً مصوراً يعرض مشاركات الفنانات اللواتي أعلنَّ دعمهنّ للحملة، ومن بين هؤلاء غوينيث بالترو، وجوليا روبرتس، وكايلي مينوغ، وسلمى حايك، فضلاً عن كاتي بيري، وفريدا بونتو، وزو سالدانا، وهالي بيري حيث صرحْنَ بأن quot; أي شيء من الممكن أن تقوم به أي امرأة حول العالمquot;، وأن العناصر الأساسية التي تساعد المرأة على إحداث التغيير المطلوب هي quot;التعليم، والصحة، والمساواةquot;.

شاهد إعلانات الحملة