أحيا الفنان المصري محمد منير مساء أمس حفله الغنائي في موازين وسط تفاعل واضح من قبل الجمهور الذي استقبله بالزغاريد.


موازين: وسط حضور جماهيري كبير وحاشد، أحيا أمس الأحد الفنان المصري محمد منير حفله الغنائي على خشبة مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، ضمن الفاعليات الرسمية لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

إستقبل الجمهور المغربي منير بالزغاريد فدخل إلى المسرح كأنه في أجواء عرس مغربي إنعكس على كل مجريات الحفل وإنعكست إيجاباً على محمد منير الذي تألق حضوراً وغنائاً.

بدأ محمد منير الحفل بتوجيه الشكر للقائمين على مهرجان موازين الغنائي كما قدم الشكر لكل الجمهور الذي حضر الحفل من كل المدن المغربية

قدم منير في الحفل عددا كبيرا من أغنياته منها quot;الرزق على الله، كان أسمه حبيبي، الليلة يا سمرا، وياللليquot; وأنهى الحفل بأغنية سو ياسو التي تفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة.

وقبل أن يغادر محمد منير الحفل طالب الشعب المغربي بالدعاء لمصرلتخرج من المحنة التي تعيشها وإنتهى الحفل في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لينطلق بعدها منير وفريق عمله لإكمال السهرة في نادي الغولف الملكي في الرباط وإستمرت سهرتهم لساعات الفجر الأولى.

يذكر أخيراً أن محمد منير يعقد اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر في فيلا الفنون ويلتقي الصحافة المغربية والعربية والأجنبية.