تسببت حفلة الفنان محمد منير، التي اقيمت مساء أمسبإحدى القرى السياحية في العين السخنة،في إحداث حالة من الشلل المروري على طريق السويس، فحضر منير الى الحفلة وغادرها بحراً بعدما غنى 75 دقيقة على خشبة المسرح.


القاهرة:أقيم الليلة الماضية بإحدى القرى السياحية بمدينة العين السخنة واحد من أضخم الحفلات الغنائية للفنان محمد منير، حيث حرص على حضوره عشرات الآلاف من جمهوره الذين بدأوا بالتوافد على الحفل قبل صعود منير إلى المسرح بأكثر من 5 ساعات، حيث فتحت الأبواب في السادسة مساءً، بينما صعد منير على خشبة المسرح قبل الحادية عشرة بقليل.
الحفل الذي يعتبر الرابع للنجم الأسمر مع إحدى شركات التليفون المحمول في مصر أدى الى إغلاق طريق السويس بشكل كامل على مدار أكثر من 6 ساعات بسبب الاقبال الجماهيري الكبير وعدم وجود أماكن كافية لركن السيارات، حيث أغلقت السيارة المتوقفة الطريق، مما اصاب حركة المرور بالشلل في المنطقة، فيما إضطر بعض الجمهور الذين وصلوا متأخرين للسير على أقدامهم عدة كيلومترات للوصول الى مكان الحفل.
وحضر الفنان محمد منير الى الحفل عن طريق البحر، وهي نفس الطريقة التي غادر بها، فيما حرص الفنان احمد السقا وأسرته والمنتج محمود شميس على حضور الحفل حيث التقوا منير قبل صعوده على المسرح، ثم جلسوا في الأماكن المخصصة لهم، فيما تسبب الإقبال الجمهوري الكبير في عدم تمكن كثيرين من الدخول واقتحام بعض الجمهور للمكان المخصص لدعوات وتذاكر vip.
وسبقت صعود منير على المسرح فقرة للفنان احمد عصام، واشعلت الألعاب النارية حماس الجمهور، فيما تم عرض المسيرة الفنية للنجم الأسمر قبل صعوده بقليل، ليعتلي المسرح على أنغام أغنية quot;حدوتة مصريةquot; لتشتعل الحفلة حتى مغادرته.
وقدم منير التهنئة للاقباط المصريين بمناسبة عيدهم الذي صادف أمس، فيما أكد على أن الشعب المصري يعيش مرحلة تاريخية ويصنع التاريخ، مؤكداً على أن الشخصية المصرية quot;هترجع تانيquot;، ليستمر في الغناء على مدار 75 دقيقة كاملة.
من الأغاني التي قدمها: quot;يونسquot;، quot;الدنيا ريشة في هواquot;، quot;أحمر شفايفquot;، quot;الليلة يا سمراquot;، quot;وسط الدائرةquot;، quot;الشمندورةquot;، واختتم الحفل بأغنية quot;اشكي لمينquot;، فيمارفع ألتراس منير، الذين حضروا من مختلف أماكن مصر، لافتات بأسماء أغاني نجمهم المفضل بالإضافة الى بعض اللافتات التي حملت طابعاً سياسياً من بينها quot;صوت الشهيد مسموع قلب البلد موجوعquot;، quot;الدم كله حرام سواء بأمر اللهquot;.