على الرغم من توزيعها بياناً تؤكد فيه عدم زواجها من الممثل هاني عادل بشكل سري، علمت quot;إيلافquot; أن الشائعة جاءت لأن الزواج تم بالفعل بين درة وعادل في فيلم quot;فارس أحلامquot; الذي انتهيا من تصويره.


القاهرة: بعد الشائعات المتعددة التي انطلقت عن زواج الفنانة الشابة دره من الفنان هاني عادل، خرجت دره ببيان صحفي تؤكد فيه عدم ارتباطها حتى الآن، مشيرة إلى أنها ستعلن ذلك عندما يحدث خصوصاً أنها سبق وأعلنت ارتباطها برجل اعمال تونسي قبل أن تفسخ الخطوبة بعد عدة شهور.

السبب في انطلاق الشائعة هو قصة الحب التي تجمع بين دره وهاني عادل في أحداث فيلم quot;فارس أحلامquot; المتوقع عرضه خلال موسم عيد الفطر، وهو الفيلم الذي يعتبر التجربة الأولى للمخرج عطية أمين علماً أنه إنتهى من تصويره وجميع مشاهده صوّرت بالعاصمة المصرية ما بين منطقة جزيرة الدهب ومطار القاهرة وعدد من الشوارع.

وتجسد دره في الفيلم دور quot;أحلامquot; الفتاة البسطية التي تعمل بأحد محلّات الكوافير الخاصة بالسيدات في منطقة جزيرة الدهب الشعبية، ومن خلال علاقاتها بجارها فارس الذي يقوم بدوره هاني عادل تنشأ بينهما قصة حب، فهو يعمل عنصر أمن بشركة خاصة ويسعى للإرتباط بها لكن المشاكل المادية وبعض الأمور العائلية تحول دون ذلك.

يذكر أن درة تعجّبت من إنتشار شائعة زواجها السري التي لا أساس لها من الصحة وتقول: quot;هاني عادل زميل وصديق شاركني بطولة فيلم quot;فارس أحلامquot; الذي إنتهى تصويره وانتهى الأمر عند هذا الحد، وتربطني به علاقة طيبة كعلاقتي بكل الوسط الفنيquot;.

وطالبت درة من ينشر أي أخبار عنها أن يتوخى الدقة والحرص وأن يأخذ أخبارها منها هي أو مكتبها الإعلامي فقط، وأضافت أنها لا تحب الحديث أو الخوض في حياتها الشخصية وتفضل ان تكتب الجرائد عن أعمالها.

وأشارت درة إلى انها مشغولة هذه الايام بتصوير مسلسل quot;مزاج الخيرquot; الذي تشارك بطولته مع مصطفى شعبان ويكتبه احمد عبد الفتاح ويخرجه مجدي الهواري، وتشارك في مسلسل quot;موجة حارةquot; ضيفة شرف علماً أن العمل مأخوذ عن رواية منخفض الهند الموسمي للكاتب الراحل اسامة انور عكاشة ويخرجه محمد يس وكتبته مريم نعوم وسيعرض العملان في رمضان.