في سرية تامة وقبل أيام قليلة من زفافها، إحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعقد قرانها على الاعلامي الشاب رامي رضوان، فيما كان والدها الفنان سمير غانم وكيلاً عنها في الزواج، وعقد القران الداعية خالد الجندي بأحد قاعات المناسبات بمنطقة التجمع الخامس.


القاهرة:بعيداً عن عدسات المصورين وفي سرية تامة وحضور محدود لأسر الطرفين، إحتفلت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بعقد قرانها على الإعلامي الشاب رامي رضوان المذيع بقناة أون تي في الفضائية المصرية وذلك بأحد قاعات المناسبات الكبرى في منطقة التجمع الخامس.
إقتصر الحضور على عدد محدود من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، وكان وكيل العروسة، والدها الفنان سمير غانم، بينما كان العريس وكيلاً لنفسه وتولى الشيخ خالد الجندي مهمة عقد القران.
وقام زوجها رامي رضوان بنشر خبر عقد القران وصور لهم بعده عبر حسابه الشخصي على موقع المدونات القصيرة quot;تويترquot; حيث تلقى مئات التهاني من أصدقائه وزملائه.
ومن المقرر أن يحتفل العروسين بزفافهم مساء الخميس المقبل المصادف 13 يوينو الجاري داخل فندق ماريوت الزمالك في حفل كبير، حيث وجهوا الدعوة لعدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من أصدقائهم ومعارفهم، علما بأن العروسين سيحصلان على أجازة قصيرة لقضاء شهر العسل نظراً لوجود إرتباطات متعددة لديهم.