ما حقيقة خبر إحتراق سيارة الفنانة آيتن عامر؟ سؤال سيطر على متابعي مواقع التواصل الإجتماعي أمس بعد إنتشار خبر عن إنفجار سيارتها، آيتن تحدثت لـquot;إيلافquot; حيث كانت تقوم بتصوير دورها في مسلسل quot;الزوجة الثانيةquot; مؤكدة على أن الحادثة قديمة نسبياً وتعود للأسبوع الماضي.


القاهرة: إنتشر أمس خبر إنفجار سيارة الفنانة الشابة آيتن عامر على أحد الطرق السريعة وهو الخبر الذي شغل معجبيها طوال يوم أمس لترد إيلاف لتوضيح حقيقة ما حدث. عندما إتصلنا بها كانت تصور مشاهدها في مسلسل quot;الزوجة الثانيةquot; حتى منتصف ليل أمس، علماً بأن العمل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان.
آيتن قالت أنها تعرضت لحادثة بالفعل ولكن ليس أمس كما ذكر وإنما يوم الخميس الماضي حيث كانت تسير في الشارع وإصطدمت سيارتها ولحقت بها إضرار بالغة، مشيرة إلى أنها نجت من الحادثة بفضل دعاء والدتها لها ولم تصب بضرر، بينما كانت الأضرار بالغة في السيارة.
وأشارت إلى أن إنتشار الخبر على أنه إنفجار سيارتها جعلها تتلقى العديد من الإتصالات الهاتفية للإطمئنان عليه موجهة الشكر لأصحابها الذين بادروا بالإتصال بها فور معرفتهم بالخبر.
وأضافت أن حالتها الصحية جيدة للغاية وقامت بإستئناف تصوير دورها في مسلسل quot;الزوجة الثانيةquot; مع المخرج خيري بشارة مشيرة إلى انها تتمنى أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصة بعد أن قام المنتج بتسويقه لأكثر من محطة فضائية.