سهرة مميزة جمعت بين الفنانة رويدا عطية والمشترك ببرنامج أراب أيدول 2 عبد الكريم حمدان، في مطعم باب بيروت، بضيافة الفنان موسى، وبحضور عدد من الإعلاميين والعاملين في الصناعة.


بيروت: إجتمع على طاولة واحدة كل من الفنانة السورية رويدا عطية والفنان الشاب عبد الكريم حمدان الذي حقق حضوراً جماهيرياً مميزاً لدى الجمهور العربي خلال مشاركته في الموسم الثاني من برنامج أراب أيدول، والفنان موسى، بحضور مديرة أعمال رويدا عانود معاليقي، والزملاء هلا المر وأندريه داغر من موقع النشرة، والإعلامي ميلاد حدشيتي مقدم برنامج ناس وناس على تلفزيون المستقبل، والمنتج المنفذ شربل أبو خليل، وآخرين.
يذكر أن رويدا كانت قد أصدرت قبل أيام أغنية مميزة باللهجة العراقية بعنوان quot;يا دمعquot; من كلمات quot;ضياء المياليquot; وألحان quot;عادل العراقيquot; وتوزيع quot;ناصر الاسعدquot;.
وتقول في مطلعها:
quot;عليمن يا دمع تجري..عللي ضيعو عمري..
لو يسوون ما يخالف
ما يسوون مو تدري
سنين و انا داريهم..
اضم جرحي وادوايهم
يجرحوني واسميهم حياتي ودينيتي وعمريquot;
وقامت رويدا بتصويرها مؤخرًا تحت إدارة المخرج quot;رواء جوادquot;.
يذكر أن رويدا كانت من أشد الداعمين لعبد الكريم خلال مشاركته في أراب أيدول ودعت للتصويت له، وتلوح في الأفق إمكانية تعاون فني قريب بينهما.

يذكر أن موسى كان قد إفتتح مؤخراً مطعم quot;باب بيروتquot; في منطقة الضبية ويغني فيه أسبوعياً، بالإضافة للسهرات التي يحييها في مربع الشاه.

شاهد أغنية quot;عليمن يا دمعquot; لرويدا عطية