كشفت مجلة quot; The National Enquirer quot; عن تقرير يوضح ملابسات تعرض صحة الممثل زاك إيفرون للإنهيار بداية العام الحالي، وأسباب حجزه في مركز للعلاج من الإدمان.


نيويورك: بعد شهور من التكتم حول الأسباب التي أدت إلى احتجاز الممثل زاك إيفرون منذخمسة أشهر في مركز للعلاج من الإدمان على المخدرات والكحول، كشفت مجلة quot; The National Enquirer quot; عن تقرير يفيد بأن سوء الحالة الصحية للمثل زاك ايفرون خلال الفترة الماضية ترجع إلى تناوله جرعة زائدة من مخدر quot;الهيروينquot; خلال حضوره إحدى الحفلات في فندق quot;Thompsonquot; بنبويورك.

وأوضحت المجلة أن حالة زاك إيفرون (25 عاماً) قد ساءت جداً بعدما لجأ أيضاً إلى مخدر quot;أوكسيكودونquot; ذو التأثير القوي، وذلك بعد أن أمضى ليلته في الفندق وهو يتناول الكحول والمخدرات بكافة أنواعها.

ونشرت المجلة صورة له وهو يغادر الفندق السابق ذكره مساء الثالث من يناير الماضي، علماً بأنهانقلت عن شهود عيان تصريحات مفادها :quot; كنا خائفين عليه، فهو إن لم يهتم بنفسه سيكون مآساة هوليوود المقبلةquot;.

وقال أحد شهود العيان في حديثه لـquot; Enquirerquot; بعد أن تم عرضه على جهاز كشف الكذب للتأكد من صحة إدعائاته:quot;إن زاك إيفرون قد تناول خلال وجوده تلك الليلة في الفندق كمية كبيرة من مخدر quot;أوكسيكودونquot;، فضلاً عن عقار quot;الأديرالquot; وquot;الماريغواناquot;.

وأضافت الشاهد :quot; زاك يعتمد على ضيوفه للحصول على المخدرات و أقراص الهلوسة التي يبلغ سعر القرص الواحد منها 30 دولارquot;، مشيراً إلى أن زاك الذي يطلب شراء 40 قرص من حبوب الهلوسة يعتبر أن توصيل المخدرات والحبوب حتى باب غرفته بالفندق هو أفضل طريقة للحصول على مايحتاجه من المخدرات.

quot; عندما صعدنا إلى الغرفة التي يقيم بها وجدنا زجاجات الكحول فارغة، وزاك كان في مرحلة خطرة من إدمان المخدرات والكحولquot;، يؤكد احد شهور العيان، موضحاً أن زاك إيفرون قد أنهى ليلة الثالث من يناير الماضي وهو يمارس الجنس مع فتاة سمراء، كانت صرحت فيما بعد قائلة:quot; لقد مارست الجنس معه، لكني كنت أخشى عليه أن يموت متأثراً بجرعة زائدة من المخدرات أو الكحولquot;.

يذكر أن إيفرون أحد نجوم ديزني الذين إشتهروا قبل عقد من الزمان تقريباً وكان مثلاً أعلى للمراهقين عندما مثل وغنى في الفيلم الشهير High School Musical. ومن بعدها مثل في السلسلة الشهيرة Summerland من إنتاج وارنر بروذرز، وفي عام 2007 شارك أيضاً في بطولة فيلم Hairspray المأخوذ عن مسرحية لبرودواي بنفس الإسم.

وبذلك يسقطنجم جديد من نجوم ديزني فيهوةالإدمان والضياعبعد أن أفقدته الشهرة المبكرة والأضواءتوازنه، وسرقت منه شبابه وقبلها طفولته.