فيما يؤدي المسلمون اليوم الركن الأعظم من فريضة الحج بالوقوف على جبل عرفة، يشارك عدد كبير من الفنانين بتأدية الفريضة حيث سافروا إلى الحج خلال الأيام القليلة الماضية.



القاهرة: يؤدي عدد من الفنانين المصريين اليوم الركن الأعظم في فريضة الحج بالوقوف على جبل عرفه بعدما غادروا القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية. وفيما حرص بعضهم على السرية في أداء فريضته، التقط البعض الآخر الصور التذكارية له خلال قيامه بأداء الفريضة.

ومن بين الفنانين المعروفين، سافرت الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي الى السعودية يوم الأحد الماضي بعد عودتها من المغرب حيث كانت تشارك في فاعليات مهرجان سلا، فيما جمعت الصدفة بين "عامر" وحورية فرغلي خلال تواجدهما في المدينة المنورة لزيارة مسجد الرسول (ص)، علماً بأن&"فرغلي" تسافر للحج في كل عام.

أما الفنان أحمد عزّ فسافر لأداء الحج عن والده الذي رحل قبل شهور قليلة، علماً بأنه لا ينشر صوراً له خلال الحج، فيما سافر الفنان سامح الصريطي لأداء الحج أيضا مطلع الأسبوع الجاري على أن يعود بعد أسبوعين.

هذا ونشر الفنان محمد رجب عدة صور له خلال أداء فريضة الحج بينها صور سيلفي له وفي خلفيتها الكعبة المشرفة، كما نشر صورة له في الساعات الأولى من صباح اليوم خلال وقوفه على جبل عرفه.

&