تعود الفنانة اللبنانية رزان مغربي للتقديم التليفزيوني من خلال برنامج "الحياة حلوة" الذي تُطِل به على شاشة قناة "الحياة"، علماً بأنها سجلت حلقة خاصة للكشف عن تفاصيل دورة البرامج الجديدة للمحطة.


القاهرة: بعد غيابٍ دام نحو عامين عن تقديم البرامج التليفزيونية في مصر، تعود الفنانة اللبنانية رزان مغربي إلى شاشة قناة "الحياة" لتقدم برنامج "الحياة حلوة" الذي ينتمي لنوعية البرامج الإجتماعية الفنية، وتطلقه القناة المصرية ضمن&دورة البرامج&الجديدة التي تبدأ الأسبوع المقبل.

وسجلت "مغربي" حلقة خاصة من البرنامج للكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة لبرامج القناة حيث استضافت فيها المطربين أحمد سعد وسعد الصغير للحديث عن برنامجهما الجديد "سعد وسعد"، فيما سيتحدث خلال السهرة الفنان الشاب أحمد فلوكس عن تفاصيل برنامجه "العملية 5" والذي يعتبر التجربة الأولى له في مجال التقديم ويعتمد على خوض المشتركين مسابقات صعبة.

هذا وحلّت الإعلامية اللبنانية "راغدة شلهوب" ضيفة على البرنامج حيث تحدثت بدورها عن برنامجها الجديد "كلام في سرك" الذي ينتمي لنوعية البرامج الإجتماعية في أول ظهور لها على القناة المصرية، علماً بأن هذه السهرة ستُعرَض ثالث أيام عيد الأضحى على القناة ضمن الخطة الترويجية لدورة البرامج&الجديدة.