إنتُخبت سالي جريج ملكة جمال لبنان لعام 2014، ضمن حفل عرضته شاشة الـ”lbci”، مباشرة من كازينو لبنان، وحصدت ستيفاني كيروز مركز الوصيفة الرابعة، آية حدرج الوصيفة الثالثة، و روبى المنذر الوصيفة الثانية، وإلسا حجار الوصيفة الأولى. وخاضت 9 فتيات من أصل 14، إمتحان الأسئلة ضمن المرحلة النصف نهائية من المسابقة.


&& بيروت:&فازت سالي جريج بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2014 في حفل عرضته شاشة "أل بي سي آي" مباشرة من كازينو لبنان ليل أمس السبت، وحصلت السا حجار على لقب الوصيفة الأولى وربى منذر على لقب الوصيفة الثانية وآية حدرج على لقب الوصيفة الثالثة وستيفاني كيروز على لقب الوصيفة الرابعة.

وخاضت 9 متنافسات من 14 امتحان الأسئلة ضمن المرحلة النصف نهائية من المسابقة. وبعد المرور بلباسي البحر والسهرة، اختبرت المشتركات التسع مرحلة الأسئلة، فتفاوت حضورهن بين الواثقة من نفسها والأقل ثقة، فيما اجابات قليلة فقط، نمّت عن ثقافة عامة وابتعاد عن الكليشيهات، مع بعض التحسّن في مرحلة السؤال الموحّد.

وكانت المشتركات مررن بداية بلباس البحر أمام لجنة التحكيم التي وضعت علاماتها، ثم بفساتين السهرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فيما قدّمت المطربة نانسي عجرم أغنيتين على مسرح الحفل الذي قامت الإعلامية ديما صادق بتقديمه .

أما المشاركات فهن: إليزابيت مطر، السا حجار، جيسيكا ابي عاد، جيسيكا معوض، جوزيفين نجم، ربى منذر، سالي جريج، انا كريستينا حنا، آية حدرج، كارين صبرا، ميريلا مراد، سامي جو القويا، شيرين نسر، ستيفاني كيروز

وتألفت لجنة التحكيم من: ملكة جمال لبنان 1999 نورما نعوم، الاعلامي جورج قرداحي، سيدة الاعمال وممثلة وزير السياحة ندى تقي الدين، حياة ارسلان، مصمم الازياء زهير مراد، مستشار وزير السياحة منى فارس، النائب سيرج طورسركيسيان، وكريستينا طويل.

&