أعلن الممثل خالد أرغنش أنه أصبح جاهزاً لعمل درامي جديد بعد خروجه من شخصية "السلطان سليمان"، وذلك بتصريحٍ حديث له قال فيه أنه لم يتلقَ أي عرض درامي جديد بعد هذا الدور.


القاهرة: في تصريحٍ مفاجئ ومليء بالصراحة قال الممثل التركي " خالد أرغنش " الشهير بـ"السلطان سليمان" أنه لن يكون موجوداً بالموسم الدرامي الجديد، وذلك رداً على المصور الصحفي الذي إستوقفه&في منطقة "بيبك" حين كان يستعد لركوب سيارته، وسأله إن كانت إجازاته لا تزال مستمرة وعن موعد عودته إلى الشاشة وجمهوره من جديد. فرد قائلاً: "هل ستصدقني إن قلت لك أنه لم تأتني أية عروض للدراما أو السينما حتى الآن منذ انتهائي من الموسم الرابع والأخير من حريم السلطان؟ واستدرك: ربما تفعل شركات الانتاج ذلك بناءً على تصريحٍ سابق لي فور انتهائي من آخر حلقة من&"حريم السلطان"&حيث ذكرت وقتها انني أحتاج إلى أعوام كي أخرج من شخصية "السلطان سليمان"، ولكني قلت ذلك بسبب الإرهاق الكبير الذي تعرضت له، وها أنا الآن أصبحتُ جاهزاً لخوض عمل درامي جديد" حسب ما ذكر موقع Ensonhaber التركي.

ولفت "أرغنش" إلى أن شخصية السلطان "سليمان" كانت صعبة ومركبة واحتاجت منه جهداً نفسياً، ذهنياً وبدنياً، واحتاج وقتاً طويلاً للخروج منها، إلا أنه أكد استعداده لخوض عمل درامي جديد.
&