يحلّ الملحن المصري عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج "الحُكْم" مع وفاء الكيلاني ويجيب بصراحة على أسئلة المضيفة واستطلاعات الرأي في الشارع العربي، كما يتطرق للسياسة ورأيه بأوضاع بلاده.



دبي: يحلّ الملحن المصري عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج "الحُكْم" مع وفاء الكيلاني ويجيب بصراحة على أسئلة المضيفة واستطلاعات الرأي في الشارع العربي، وذلك على طريقته كما عُرِفَ عنه مشاكساً اعتاد أن يشغل الرأي العام والصحافة بتصريحاته النارية ومواقفه التي تُوصف أحياناً بالغريبة.

وبينما يرى البعض بأنه يهدف دوماً إلى لفت الأنظار منطلقاً من مبدأ "خالف تعرف" يؤكد "مصطفى" أن كل& ما يدلي به من تصريحات يصدر عن قناعاته الشخصية، مشدّداً على أنه لا يحارب أشخاصاً محددين، لكنه يرفض، "تشويه صورة بلاده، خصوصاً إذا ما جاء ذلك من أشخاص لا يحملون الجنسية المصرية".‎ وفيما يُعلن آراءً جديدة سيراها البعض مثيرةً للجدل، قال أن "الفن هو السبب في إفساد مصر".

من جهةِ أخرى، تأخذ السياسة نصيبها في هذه الحلقة حيث سيتعرف "مصطفى" بموقفه على الملأ رافضاً اتهامه بعقدة الاضطهاد، ثم يشن الهجوم على من يتهمهم بتخريب وتشويه البلد.
ويبقى في جعبة "الحلقة" الأجوبة الحامية المنتظرة على عدة تساؤلات حول رده على هجوم الملحن المصري محمد رحيم عليه بسبب لحن أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، وعن إسم الملحن الذي سيعترف بتفوّقه عليه، ويسلم له الموقع الأول في الشرق الأوسط عموماً، وعن تقييمه لتجربته كمغني بعد انقطاعه عن الغناء&قرابة 3 سنوات، وأيضاً عن علاقته الفنية حالياً بالنجمين المصريين شيرين عبد الوهاب&وعمرو دياب.

هذا ويُعرض برنامج "الحُكْم" على MBC1، يوم الإثنين 13 أكتوبر (تشرين الأول)، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.‏

&