تجدد عداء المغنية الأمريكية "ميليسا إيثريدج" والتي تعافت من مرض السرطان مع النجمة العالمية " أنجلينا جولي"،& حيث أبدت إعتراضها على وصف الناس والجمهور لـ " جولي " بـ "الشجاعة" لأنها إختارت الوقاية وإستأصلت ثديها العام الماضي، ووصفت الأمر بالمفزع والمخيف، حيث أنها كانت شخصاً سليماً وإستأصلت أنسجة سليمة بلا داع، وقالت أن هذا التصرف يعبر عن خوف وليس شجاعة، فهي خشيت من مواجهة المرض الخبيث.


&

القاهرة:&عادوت المغنية الأمريكية "ميليسا إيثريدج" الهجوم مجدداً على أنجلينا جولي بعد أن منحتها ملكة بريطانيا "اليزابيث الثانية، لقب "السيدة الفخرية" برتبة " قائد" وذلك تقديراً لما بذلته "جولي" من جهود في حملتها ضد العنف الجسدي في مناطق الحروب. وحصل ذلك عندما حلت ميليسا ضيفة على برنامج Us Tv وشاهدت تتويج ملكة بريطانيا لأنجلينا، فعقبت قائلة: "لم أعتبرها شجاعة ولم تكن كذلك بالنسبة لي يوماً، فأين الشجاعة عندما خافت من أن تصاب بالسرطان فإستأصلت ثدييها، الشجاعة هي أن تواجه السرطان وتهزمه لا أن تهرب منه، ومواجهة المرض هي الشجاعة الحقيقية ".
وأضافت: "كنت أنا وبراد بيت في السابق أصدقاء جيدين وكنا نتحدث، ونلتقي دوماً. ولكن بعد زواجه من "جولي" إنقطعت علاقتنا ولم أكلمه أبداً".
وأنهت حديثها بالقول" كل شخص حر بما يفعله بجسمه وكل شخص يفعل ما يريد فى النهاية هي صحتها هي " .

ميليسا متحيزة لـ" جنيفر انيستون "
وهي ليست المرة الأولى التي توجه فيها ميليسا سهام النقد لسفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة، حيث سبق وإنتقدتها& أول مرة العام الماضي عندما إستأصلت الأخيرة ثديها نظراً لانها اجرت تحاليل ووجدت أن إحتمال إصابتها بسرطان الثدي عالية وربما يحدث لها ذلك قريباً.
والبعض يرى أن هناك سبباً آخر وراء مهاجمة "ميليسا " لـ "جولي" وهو أنها صديقة مقربة من جينيفر آنيستون وأحيت حفل زفافها على "براد بيت" وعلاقتها الجيدة بـ " آنيستون " جعلتها تقطع علاقتها بـ " بيت " منذ أن إنفصل عن نجمة مسلسل الأصدقاء قبل عشر أعوام .

براد بيت وموقف حائر
وعندما سئل "براد بيت" حول تصريحات "ميليسا" العام الماضي بدا عليه التوتر والحيرة وصرح ل Extratv.com قائلا":&&"لا أعرف لماذا قالت ذلك ولماذا هاجمت "جولي" فأنا لم أرها منذ سنوات عديدة وهي تعد صديقة قديمة لي، لذلك سوف أتصل بها ولكنها& كفت عن التطاول على انجلينا ".

&