يسافر الفنان زياد برجي قريباً إلى الجزائر لإحياء حفل تكريم الموسيقار نوبلي فاضل الذي تنظمه شركة ميلودي للإنتاج الفني، وسيشارك به نخبة من نجوم الطرب والإعلام العربي.


القاهرة: يسافر الفنان زياد برجي قريباً على متن طائرة "ميلودي للإنتاج الفنّي" إلى الجزائر لحضور حفل تكريم الموسيقار الجزائري القدير "نوبلي فاضل" الذي تنظّمه شركة "ميلودي للإنتاج الفنّي".

&وأنهى "برجي" لهذه المناسبة تسجيل صوته على الأغنية التي سيشارك بها في حفل التكريم الأسبوع الماضي، وهي بعنوان "يا حناناً"، وهي من ألحان الموسيقار "نوبلي فاضل"، وسيصوّرها "برجي" على طريقة الفيديو كليب في الجزائر، لتُعرَض في الحفل نفسه، الذي سيحضره عدد من فناني الوطن العربي، منهم:&"ميادة الحناوي"، "لطفي بوشناق"، "صوفيا صادق" وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من أهل الصحافة والإعلام العربي والعالمي.

وكان "برجي" قد أكّد في لقاءٍ له عبر شاشة "الأم تي في"، أنّ زيارته للجزائر ستحقق حلم راوده منذ سنين، ليلتقي جمهوره الجزائري الذي طال انتظاره ليلتقي به، خاصة ًوأنه يحظى بقاعدة جماهيرية جزائرية ملفتة، ووعد جمهوره هناك بلقاءٍ مباشر معه وأخذ الصور التذكارية أثناء تواجده في الجزائر.

وعلى صعيدٍ آخر، وبعد انتهاء "برجي" من تسجيل الأغنية، عاد مدير عام شركة "ميلودي للإنتاج الفنّي" مروان أبو الغنم، إلى دبي، ومنها إلى سوريا لمتابعة العمل الغنائي الثاني الخاص بحفل التكريم نفسه مع الفنانة "ميادة الحناوي".
&