يبحث برنامج "التجربة" في موسمه الرابع على MBC3 عن مزيدٍ أفكار الترفيه والثقافة، ويستعرض ظواهر غريبة وحقائق علمية مفيدة مع دانيا شافعي ونبيل أيوب.
&


دبي: بين الظواهر الغريبة والحقائق العلمية، يقدم برنامج "التجربة" في موسمه الرابع على MBC3، المزيد من التجارب المفيدة في قالبٍ مسلِّ وعملي للمشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 عاماً، كما أنه& يقدم معلومات مهمّة، لجميع أفراد العائلة مع دانيا الشافعي ونبيل أيوب. ويغوص البرنامج في شرح مسائل ومقولات نعيشها في حياتنا اليومية، في أجواء تمزج بين المتعة والترفيه، والمعرفة والتثقيف. كما يعطي تفسيراً علمياً لها.

وتضيء حلقات البرنامج خلال نصف ساعة أسبوعياً، على سلسلة من التجارب العلمية التي يجريها مذيعا البرنامج لإثبات مدى صحة الشائعات المنتشرة بين الناس في مختلف الدول العربية بأسلوبٍ جذّاب، كما تُوفر للأولاد فرصة التعلم وتمنحهم القدرة على ابتكار الإكتشافات بشكلٍ علمي.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "التجربة" يستمر&&بمسيرته في العمل على تنمية المدركات العلمية للأطفال، ومساعدتهم على اكتشاف تجارب مفيدة وآمنة، تخلو من أي خطورة، بالإضافة إلى كونها مُمتعة وتناسب جيل الأطفال.

هذا ويُعرض برنامج "التجربة" على MBC3، اعتباراً من 1 نوفمبر(تشرين الثاني)، كل سبت الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 06:00 بتوقيت السعودية.
&