تُطلِقُ النجمة العالمية جنيفر لوبيز مفاجأة لمحبيها قريباً عبر كتاب يحكي تجاربها الخاصة في الحياة، وأعلنت عنه في حديثها الخاص لمجلة "People" الأميركية حيث أشارت إلى أنها لم تحصل يوماً على المواصفات الشكلية التي تريدها في الرجال الذين أحبتهم.


القاهرة:& قررت النجمة العالمية "جنيفر لوبيز" أن تُصدر كتاباً يحوي المواقف التي مرت بها في علاقتها العاطفية السابقة وما شعرت به من إساءة من الرجال الذين أحبتهم. ولكنها لن تحدد الشخص الذي أساء لها ولن تعلن عنه، وقالت في تصريحها عن الموضوع: "لم يسبق لي أن حصلت على المميزات أو المواصفات الشكلية لأي شخص أحببته، ولكن ذلك لم يؤثر على العلاقة. والإساءات التي أقصدها أو تعرضت لها كانت مختلفة. فقد كانت عقلية وعاطفية ولفظية فقد كنا مختلفين تماماً فى هذه النواحي، وايضاً لست أقصد على الإطلاق الايذاء الجسدي".
ويصف كتاب "لوبيز" الذي أطلقت عليه اسمه True love&المراحل الجيدة والسيئة فى حياتها العاطفية والأسباب التي أدت إلى انفصالها عن "مارك أنطوني" في العام&2011&بعد أن&أنجبت منه توأمها ماكس وأيمي البالغان من العمر 6 سنوات. ولكنها لن تحكي فى كتابها هذا عن "مارك انطوني" على وجه التحديد.

وتبدأ "لوبيز" كتابها بيومياتها في الرحلات والجولات التي ذهبت إليها وقد صرحت بذلك في مقابلتها مع مجلة People& الأميركية في عددها الصادر هذا الأسبوع، حيث قالت "أنها تغيرت وأصبحت شخصاً آخر بعد أن جربت أشياءً كثيرة وخاضت الكثير من التجارب. وأكدت أنها لا تريد الخوض فى تفاصيل علاقاتها ولن تفعل ذلك، ولكنها ستقول وستشرح ما تعلمته من تلك التجارب".

وأضافت "لوبيز" التي تزوجت ثلاث مرات أنها تعلمت الكثير عن الحب ومن المواقف التي أجبرتها على الوقوف بجدية مع النفس والتعمق في الأمور العاطفية"، مضيفةً أنها في كل يوم تعطيه للعلاقة وتستمر بها سترى في شريك حياتها أشياءً لم ترها من قبل وتكتشف في نفسها أيضاً اشياءً لما تعرفها من قبل".

وعن رأي "أنطوني" بكتابها الجديد، أكدت أنه داعمٌ له،&مشيرةً لأنه&عندما قرأ الكتاب&أُعجِبَ به، وقال لها أنه عندما كان يقرأ لم يكن يتخيل أنهما مرّا مع بعضهما بهذه التجارب، وأضافت: نحن نحاول أن ندعم بعضنا ونرى أن ذلك هو أفضل شيء توصلنا له خاصةً أنه الأفضل لأطفالنا.

هذا وبدأت "لوبيز" بتعلم دروس في الرقص مع Casper smart& فى يونيو(تموز) الماضي، وأكدت أنها مستمرة في التدريبات حتى الآن، وأنها تتعلم في كل يوم المزيد.

&