تبحث الفنانة السورية نسرين طافش عن أسباب مقتل& أفراد من عائلتها على يد أحدهم "في ظروف غامضة"، بينما تتابع الدعوى القضائية التي رفعتها ضد مواطنتها الممثلة ديما بياعة وتتهمها فيها بالسب والقذف على خلفية إتهام الأخيرة لها بإقامة علاقة مع زوجها السابق الممثل تيم حسن.


بيروت: بدأت النجمة السورية& نسرين طافش تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "في ظروف غامضة"&بالعاصمة السورية دمشق حيث تلعب دور "دارين" التي تتعرض لصدمة فقدان عائلتها بالكامل على يد أحد أفرادها، لتبدأ رحلتها في البحث عن الأسباب و الدوافع و تتكشف لها أسرار لم تكن في الحسبان ضمن أحداث تشويقية إجتماعية ليست بمعزل عن ظروف الوضع السوري الراهن يشاركها البطولة ميلاد يوسف،&سلوم حداد،&القديرتين وفاء موصللي، نادين خوري،&ونادين تحسين بيك. ويخرجه السوري المثنى صبح، ويكتبه فادي قوشجقجي.
و قد أثار الشكل الجديد الذي ظهرت &به نسرين في الصور الاولى من العمل إهتمام متابعي صفحاتها على& مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك والإنستغرام والتويتر.
وعلى صعيد آخر ما زالت الدعوى التي رفعتها نسرين ضد مواطنتها ديما بياعة متهمة إياها بالسب والقذف قائمة بالفعل في محكمة دبي الجنائية فقد ردت نسرين باختصار ورقي& وأكدت طافش أنها لن تتحدث في هذا الأمر فهو بين يدي القضاء الذي تثق انه سينصفها ويرد لها حقها.