ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات زميلها خالد أبو النجا في تدوينةٍ قصيرة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مصحوبةً بصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما دانت الشبكة العربية لحقوق الإنسان الهجوم على الممثل المصري، وصرّح "أبو النجا" أن المحامي الخاص به سيرد على ما كُتِبَ عنه.


تدوينة ياسمين عبد العزيز على "فيسبوك"

&& القاهرة: ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الإنتقادات التي وجهها الفنان خالد أبو النجا للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخراً ومطالبته بالرحيل لفشله في تحقيق الأمن، فيما حرصت على أن يكون الرد دون الإشارة لزميلها الممثل المصري بشكلٍ مباشر.
وكتبت "عبد العزيز" عبر صفحتها على "فيسبوك" تقول: "وأنا بقى متضامنة مع جيش بلدي المصري رجال تحيا مصر، متضامنة مع جيش بلدي ضد الإرهاب والتخريب ولا لهدم الدولة المصرية"، علماً بأن شعار "تحيا مصر" هو رمز الحملة الانتخابية للرئيس السيسي.

على الجانب الآخر، أعلنت الشبكة العربية لحقوق الإنسان عن تضامنها الكامل مع الفنان خالد أبو النجا ضد الهجوم الذي يتعرّض له خلال الفترة الحالية مشيرةً إلى ضرورة محاسبة مدعي الشهرة الذين يقدمون بلاغات من أجل تركيز الأضواء عليهم.

وأكدت الشبكة الحقوقية على أن ما يحدث مع خالد أبو النجا يشبه دعوات سحب الجنسية التي لاحقت الإعلامي الساخر باسم يوسف. أما "أبو النجا"، فأكد بتصريحٍ مقتضب لـ"إيلاف" أن رده على الإساءات التي تعرّض لها سيكون من خلال المحامي الخاص به.