عبّرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها باقتراب موسم الأعياد، باعتبارها أجمل المراحل في السنة وذلك لأنها تشعر خلالها بدفء العائلة المجتمعة، فيما أكدت أنها ستقبل أي هدية من زوجها الذي تحبه.


بيروت: عبّرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها باقتراب موسم الأعياد، لأنها تعتبرها أجمل المراحل في السنة وذلك لأنها تشعر خلالها بدفء العائلة المجتمعة، وقالت: عيد الميلاد أهم من عيد ميلادي لأن شعار هذا العيد هو العائلة، وأنا أحرص على اجتماع عائلتي الصغيرة والكبيرة في منزلي، ولا أتمنى شيئاً سوى الصحة والسلام وراحة البال في لبنان وكافة البلدان العربية.

وصرّحت أنها تقوم حالياً باختيار زينة المنزل التي ستتشارك بوضعها هي وزوجها الدكتور فادي وابنتيها، وقالت: لم أقم باختيار هدايا أسرتي بعد، وما زلت أنتظر الرسالة التي ستكتبها ميلا وإيلا لـ"بابا نويل" حتى أحضر هديتهما، فهما تنتظران مفاجآت العيد بشغفٍ وحماس.

ولفتت إلى أنها ليست متطلبة بالهدايا من زوجها، موضحة أنها قد تقبل بأي هدية أو كلمة أو موقف أو أي مبادرة مهما كانت صغيرة لأن أي شيء يقدمه زوجها الذي تحبه سيُدخل الفرحة إلى قلبها، وهو يعرف ماذا تحب، لأن أذواقهما متشابهة جداً وأي هدية سيختارها ستسعدها. وقالت: أطلب منه فقط ألا يضحك عندما يلاحظ حالة الخوف والرعب على وجهي وأنا برفقته على متن الطائرة، هو يحاول تهدئتي بالقول ممازحاً، لِمَ الخوف حبيبتي، فالطائرة آمن وسيلة للتنقل.

&