نفى المسؤول الإعلامي للثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين الشائعات التي سرت عن حمل "علم الدين"، وذلك بتصريحٍ لـUS weekly، مشيراً لأن سبب الشائعة يعود لارتدائها&الثوب الفضفاض.


جورج كلوني وأمل علم الدين يتنزهان خلال عطلتهما

&& القاهرة: نفى الثنائي النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية الناشطة بحقوق الإنسان أمل علم الدين الشائعات التي ترددت عن حمل "علم الدين" وذلك عبر مسؤولهما الإعلامي الذي أكد لـUs weekly& أنه لا يوجد طفل، مشيراً لأن الشائعات قد انتشرت حول حملها بعد أن ارتدت مؤخراً ثوباً فضفاضاً في آخر ظهور لها في هوليود في نهاية الأسبوع الماضي.

وكان الثنائي "كلوني-علم الدين" قد خرجا يوم السبت الماضي لقضاء بعض الوقت مع أصدقائهما، فأثارت "علم الدين" فضول الحضور بسبب وضع يدها على بطنها باستمرار الأمر الذي طرح التساؤلات خاصةً أن بطنها بدا منتفخاً قليلا فتكهنت وسائل الإعلام بوجود طفل، إلا أن خرج المسؤول الإعلامي بتصريح واضح أكد فيه& بأن "علم الدين" ليست حامل، علماً أنها المرة الثانية التي تسري فيها شائعات الحمل عنها بسبب ارتدائها لثوبٍ فضفاض، حيث تكهن البعض أنها كانت تخفي خبر حملها من كلوني قبل زواجهما.

يُذكر أن كلوني قد تزوج من "علم الدين" في مدينة البندقية الإيطالية في 27 سبتمبر(أيلول) الماضي، علماً أن والد "أمل" السيد "رمزي علم الدين" قد مازح "كلوني" في أحد الإحتفالات التي أقامها بعد زفافهما قائلاً: "الآن حان الوقت لأحفادنا".

&

&