&&دافعت الفنانة سما المصري عن أغنيتها الجديدة "أحمد الشبشب ضاع" التي طرحتها عبر قناة "فلول" وطالتها انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، علماً بأن أحد المحامين قدم بلاغاً ضدها للنائب العام بتهمة خدش الحياء العام.


القاهرة: أثارت الفنانة سما المصري حالةً من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعدما طرحت أغنيتها الجديدة "أحمد الشبشب ضاع" التي واجهت انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بينما تجاوز عدد مستمعي الأغنية عبر الإنترنت حاجز الـ200 ألف مستمع بعدما طرحت عبر أكثر من صفحة على الإنترنت.

وأوضحت "المصري" أن أغنيتها جاءت متماشية مع ما قدمته من أغاني في السابق واتسمت بالجرأة في الألفاظ والتصوير مشيرة إلى أن الجمهور اعتاد منها على هذه الجرأة ولذلك تطرح أعمالها من خلال قناة "يوتيوب" وقناتها "فلول". وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن هناك من ينتقدها بمجرد طرح أية أعمال جديدة رغم أن ما تقدمه يلقى قبولاً لدى فئة كبيرة من الجمهور. ولفتت إلى أنها لا تخشى التهديدات أو الإنتقادات التي تتعرض لها من قبل منتقديها الذين ينتظرون طرح أي عمل جديد لها من أجل مهاجمتها. مشيرةً&لأنها لم تستغرب تقديم البلاغات ضدها للنائب العام على خلفية تقديم الأغنية التي لا تخدش الحياء كما يزعم البعض، لأن الأغنية جاءت متوافقة مع السياق العام لأحداثها التي تدور حول فتاة تعمل على&الإيقاع بجارها المعجبة به ومن ثم تحاول إثارته بملابسها الداخلية التي تقوم بوضعها على سطح المنزل.

يُذكر أن أحد المحامين تقدم للنائب العام ببلاغ ضد سما المصري يطالب فيه بإحالتها للمحاكمة بتهمة خدش الحياء العام بأغنيتها وتقديم رقصات مثيرة.

وفيما يلي رابط الأغنية:

&

&