إنفصلت الممثلة الأميركية "كيت هادسون" عن حبيبها المغني البريطاني "مات بلامي" بعد علاقة حب وخطبة استمرت لمدة أربع سنوات، فيما أكدا أنهما سيبقيان صديقين مقربين من أجل طفلهما.


القاهرة: إنفصلت الممثلة الأميركية "كيت هادسون" عن حبيبها المغني البريطاني "مات بلامي" بعد علاقة حب وخطبة استمرت لمدة أربع سنوات. وصرّح مصدر مقرب منها لمجلة People&الأميركية أن الثنائي قد انفصلا عن بعضهما موضحاً أنه على الرغم من انفصالهما لا يزالان صديقين مقربين جداً، ومحافظين على واجبتهما كأب وأم لطفلهما "بينغهام هاون بلامي" الذي ولد في يوليو(تموز) 2011، علماً أن "هادسون" البالغة من العمر 35 عاماً&لديها إبن&آخر يُدعى&"رايدر" ويبلغ من العمر 10 أعوام.

من جهته "بلامي" البالغ من العمر 36 عاماً كان قد صرّح أن "هادسون" لا تهتم لخطوبتهما ربما لأنها كانت متزوجة من قبل، وقد عانت مشاكل عدة على&أثر ذلك الزواج، حتى أنها تمنت لو أنها لم تتزوج، فيما&أشارت "هادسون"&لأن والديها أنجباها دون أن يتزوجا. وقالت: "أنا أعرف جيداً أن الزواج بالنسبة لي ليس التذكرة الذهبية، ولم يشعر والدي أنهما بحاجة لقطعة ورق للإعتراف بعلاقتهما".

يُذكر أن&"هادسون" قد تزوجت من قبل بمغني الروك "كريس روبينسون" والد ابنها الأكبر "رايدر" في ديسمبر(كانون الأول)&2000، ثم انفصلت عنه في نوفمبر(تشرين الثاني) 2006.