قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إختار الفنان جورح وسوف إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ليحيي ليلة رأس السنة، فيما نشر محبوه تصريحه عن موعد الحفلة& بفيديو خاص مؤكدين حضورهم.


الملصق الإعلاني لحفلة جورج وسوف في دبي

&& بيروت:&أعلم الفنان جورج وسوف جمهوره أنه اختار&إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ليحيي فيها سهرة رأس السنة في المركز التجاري العالمي، حيث سيلتقي جمهوره في هذه السهرة التي يعتبرها بمثابة المحطة الأولى له في الخليج بعد غيابٍ دام لسنوات عديدة بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به.

ومن المقرر أن الفنانتين ساريا السواس وسارة فرح ستشاركان الوسوف هذا الحفل، علماً أنه بحسب المعلومات من نقطة البيع الموجودة في نفس مكان الحفل، فان غالبية البطاقات قد بيعت نظراً للإقبال الكبير من الجمهور الذي اشتاق للوسوف من الجاليات العربية ومحبّيه في الإمارات.

هذا ومن المقرّر أن يبدأ الحفل عند&الساعة الحادية عشر مساءً، علماً أنه منذ اللّحظات الأولى&التي أعلم بها "أبو وديع" جمهوره بموعد قدومه وإحيائه للحفل في دبي، إنتشر تصريحه بفيديو خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط& تفاعل من محبيه&الذين باشروا بحجز أماكنهم وشراء تذاكر الحفل، وأكدوا حضورهم .

والجدير بالذكر هو أن مدير المهرجان حسام حطيني أكد أن شركة كونكورد إيفنتس المنظمة للحفل تبذل كل جهدها لإنجاح هذا الحفل علماً أنه سيتم الإعلان عن برنامجه ضمن مؤتمر صحفي.

&