إنتعشت حفلات&"عيد الميلاد"&في القاهرة لأول مرة منذ ثورة 25 يناير(كانون الثاني)، حيث أقيمت عدة حفلات أحياها نجوم الصف الأول خلال اليوميين الماضيين بحضور جماهيري كثيف، فيما كان أبرز نجوم هذه الحفلات نانسي عجرم، نيكول سابا، إيهاب توفيق، محمد حماقي ووائل كفوري.


&& القاهرة: شهدت العاصمة المصرية لأول مرة منذ عدة سنوات عدة حفلات مع نجوم الصف الأول في "عيد الميلاد"، وهي ظاهرة إنتعاش لافتة مقارنةً بالحفلات التي كان يتم إحيائها خلال الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير(كانون الثاني)، فيما اكتظ معظمها بالجمهور المصري والخليجي المتواجد في زيارة القاهرة.

وكان أضخم هذه الحفلات، هو الحفل الفني الذي أحيته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم داخل فندق "سميراميس" بوسط القاهرة حيث قدمت مجموعةً كبيرة من أغانيها بعدما أطلت في نهاية الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح أمس، علماً بأن&"عجرم" سبق وشاركت في الليلة نفسها بحفل زفاف كريمة أحد كبار رجال الأعمال حيث قدمت وصلةً غنائية في وقتٍ مبكر من الليل.
وشاركت في حفل&"عجرم" الفنانة الشعبية بوسي التي قدمت مجموعةً من أغانيها وسط تفاعلٍ كبير من الجمهور، فيما أطلت الراقصة دينا بوصلات رقص ألهبت الحضور وسط تصفيقٍ من الجمهور الذي تابع الحفل حتى نهايته، علماً أنه تم الإستعانة بأفراد الحراسات الخاصة لتأمين الحفل.أما الفنانة نيكول سابا فاحتفلت بـ"عيد الميلاد" داخل أحد المطاعم بمنطقة مصر الجديدة لتقدم مجموعةً من أغانيها المميزة مساء أمس الأول وتستمر في وصلة الرقص والغناء لأكثر من ساعة.

من جهةٍ أخرى، شارك بهاء سلطان، إيهاب توفيق، ودوللي شاهين في حفلٍ خاص أقامته إحدى شركات العقارات بفندق "الفور سيزون" بالقاهرة حيث غنى "توفيق" لأول مرة بعد غيابٍ دام منذ وفاة والدته، فيما ارتدت "شاهين" فستاناً جريئاً فاجأت في&الحضور كعادتها.

بدوره، أحيا الفنان محمد حماقي مع الفنان اللبناني وائل كافوري حفلاً غنائياً بمنتجع "بورتو كايرو" وذلك& فور عودته من العاصمة اللبنانية بيروت بعد مشاركته في إحياء السهرة الختامية لبرنامج المواهب "ستار أكاديمي"، وهي حفلة من تنظيم متعهد الحفلات وليد منصور، فيما لم تؤثر برودة الطقس في مكان الحفل المفتوح على الأجواء التي اشتعلت بحماس الجمهور والألعاب النارية. وفيما صعد "حماقي" على المسرح ليقدم وصلته الغنائية التي&استمرت نحو 90 دقيقة،&قام الالتراس الخاص به بإشعال "الشماريخ"(المفرقعات) في الهواء، ليصعد بعدها وائل كافوري ويختتم الحفل بمجموعة من أغانيه الرومانسية المميزة وسط تصفيق الجمهور.

&