أطل الإعلامي باسم يوسف خلال الأسبوع في برنامجي quot;صولاquot; وquot;بوضوحquot; حيث غنت له أصالة في برنامجها أغنية تنصحه فيها بتغيير مهنته ليتجنب الملاحقات، أما ظهوره مع عمرو الليثي فكان للترويج لعودته في 7 فبراير على شاشة MBC مصر.


بيروت: إستضافت الفنانة السورية أصالة نصري الإعلامي الساخر باسم يوسف ضمن برنامجها quot;صولاquot; وغنت أغنية أعدتها خصيصاً له نصحته فيها بأن يغير عمله، وأن يشتغل في بيع الترمس او السوداني أو حتى يفتح محل لبيع الفواكه عله يرضي من في السلطة، كما سخرت الأغنية من الثراء السريع الذي حققه بسبب عمله في الإعلام.
ومنذ عرض الحلقة يتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي لطرافته.

إستمع لأصالة تغني لباسم يوسف:

وبدوره غنى باسم في الحلقة لأصالة أغنية quot;آه يا أفاquot;،معبعض أعضاء فريق برنامجه quot;البرنامجquot;، وأضاف الإعلامي ساخرًا وموجهًا حديثه لأصالة: quot;هذه الأغنية ستغير موازين الفن .. وستشعرين بنوع من الأصالة!quot;

عائد في 7 فبراير

على صعيد آخر يعود الإعلامي باسم يوسف للظهور عبر شاشة MBC مصر يوم 7 فبراير المقبل،حيث بدأت المحطة يوم أمس ببث الإعلان الترويجي للبرنامج، بينما أطل باسم مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامجه quot;بوضوحquot; على شاشة محطة الحياة للدعاية لبرنامجه الجديد مساء أمس، ولم تأت الحلقة بجديد حيث رفض باسم الإعتذار للمصريين عن شخصية جماهير وما قالته في آخر حلقة عرضت من البرنامج وإهانته للشعب المصري بتشبيهه بأولاد العاهرة،ورفض هذا الإتهام وقال أنه تفسير الناس للموقف وهو ليس مسؤولاً عنه، وهي quot;جماهيرquot; لم تقلها صراحة، وقال بأن الناس أحبت الشخصية عندما كانت تهاجم مرسي في السابق.
وحول سقف الحرية المتاح له في MBCقال باسم بأنهم يعرفون برنامجه وما يقدمه وبالتالي يأمل أن يستمر معهم دون مشاكل، وحول ماإذا كان قد تلقى أي إتصال من طرف الجيشأو حضرأي منهم تصويرالحلقات، نفى باسم ذلكوقال بأنه لا يدعو أحداًلجضور برنامجهخلال تصويره في مسرح راديو لأنه لا يرغب بإحراج أحد، فتذاكره تباع في كل مكان ويمكن لكل راغبأن يشتري تذكره ويحضره.

تجاهل غادة عبد الرازق

كما عرض الليثي فيديو سجله مع الفنانة غادة عبد الرازق قالت فيه بأنها لم تزعل من باسم بسبب الباروكة، وأن خلافها معه ليس لأنه قلدها لأنها ضحكت كثيراً عندما شاهدت الباروكة، لكن ما أزعجها هو وصفه لثورة 30 يونيو بالإنقلاب وأن خلافها معه سياسي، ولم تمانع بالمصالحة عندما سألها الليثي عن إستعدادها للتصالح.
وبعد عرض الفيديو كان هناك فاصل إعلاني وبعد العودة من الفاصل لم يتطرق لا باسم ولا مقدم البرنامج لفيديو غادة وتم تجاهله بشكل لم يكن لائقاً مطلقاً،وكأن باسم رفض الرد عليها، أو الحديث في موضوعها،ومقدم البرنامج رضخ له، فأهان غادة بسماحه بتجاهلها بهذا الشكل.