شاركت الفنانة العراقية، شذى حسون، في مهرجان quot;هلا فبرايرquot; في دورته الخامسة عشرة حيث نقلت الفن العراقي إلى أرض الكويت وسط تفاعل من الجمهور.


دبي :بحفاوة وترحيب كبيرين استُقبلت الفنانة شذى حسون عند وصولها الىأرض دولة الكويت للمشاركة في الحفل الثالث من سلسلة حفلات quot;هلا فبرايرquot; في دورتهالخامسة عشرةمع الفنان السعودي عبادي الجوهر والفنانة اللبنانية نجوى كرم ، وعبّرت عن سعادتها قائلة: quot;أنا سعيدة جدًا ولا يمكنني وصف مشاعري بمشاركتي في الامسيات الغنائية لمهرجان quot;هلا فبرايرquot;، الذي كان من بين أحلامي الفنية والعملية لما له من وزن فني وثقل خليجيًا وعربيًا، ولهذا السبب أعددت الكثير من المفاجآت التي سوف اقدمها للجمهور في الحفل من بينها بالتأكيد اغنية للكويت.

ودأبت الحسون على عمل البروفات فور وصولها استعدادًا للحفل حيث اجتمعت بالمايسترو مدحت خميس قائد فرقتها الموسيقية لعمل الاختيارات النهائية على الاغنيات قبل أن تلتقي أعضاء فرقتها الموسيقية لعمل البروفة الابتدائية في الفندق والنهائية في صالة التزلج.

كما لبت دعوة التلفزيون الكويتي حيث حلت ضيفة على برنامج quot;سهرة هلا فبرايرquot; في لقاء مباشر مع الاعلامية نورا عبدالله والاعلامي محمد الوسمي، اتسم اللقاء بالعفوية والحميمية واستمر ساعات طوالًا.

وفي يوم الحفل اطلت على الجمهور بعد مقدمة جميلة سبقت دخولها على خشبه مسرح quot;هلا فبرايرquot;، وقدمت فقرات غنائية متنوعة ما بين أغانيها الخاصة وأغنيات من التراث والفولكور الكويتي التي يفضلها الجمهور.

تميزت فقرة الحسون بطابع فريد ومميز عن باقي ليالي المهرجان حيث قدمت حسون فيه فقرتين مع عدد من الاطفال شاركوها غناء بعض من أغنيات الحفل التي زادت من تفاعل الجمهور معها في الغناء و ترديد اغنياتها التي قدمتها يذكر منها :علاء الدين ndash; وعد عرقوب - هيلا يا رمانه وتوب يا بحر، كما قدمت حسون أغاني أهدتها بدورها الى جمهورها في الكويت منها quot; انا كويتيquot;.

وعند استضافتهافي التلفزيون الكويتي وعلى قناة روتانا بعد انتهاء وصلتها الغنائية قالت : quot;لا أستطيع وصف سعادتي بمشاركتي في هذه الامسية وبالحب الكبير الذي لمسته منذ لحظة وصولي، شعرت بمدى محبّة الناس واهتمامهم ورعايتهم، ومن خلال دعواتهم وطلبهم التقاط الصور التذكارية معي وكذلك الحب الذي غمرني به العاملون في التلفزيون الكويتي أو حتى وزارة الإعلام الراعية للمهرجان، بالإضافة طبعًا إلى شركة روتانا للمرئيات والصوتيات المنظّمة له وخاصة رئيس مجلس إدارتها الأستاذ سالم الهندي الذي كان حاضرًا معي طوال التحضيرات للحفلquot;.

خلال الحفل تألقت حسون بفستان من تصميم زهير مراد ومكياج وشعر خبيرة التجميل الكويتية آلاء الدشتي، كما اهدتها مجوهرات الشعار طاقمًا من الالماس مرصعة بأحجار quot;الرد الروبي quot;.