قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح المغني أدم لافين بأنه كان يشعر بالقلق البالغ بسبب تأديته أول أدواره السينمائية أمام الممثلة كييرا نايتلي في فيلمهما "Begin Again".


المغني أدم لافين

& & لوس أنجلوس: في حواره مع مجلة "بيبول" الأميركية، إعترف المغني آدم لافين بأنه كان عصبياً جداً ويشعر بالقلق البالغ لكونه سيؤدي أول أدواره السينمائية أمام الممثلة كييرا نايتلي في فيلمها الجديد "Begin Again"، والمقرر بدء عرضه في صالات السينما في الرابع من يوليو المقبل.

"كنت قلقاً جداً، لكن كان علّي التصرف وكأني على مايرام "، قال آدم لافين لمجلة "بيبول" التي التقته أثناء حضوره العرض الأول لفيلمه في ختام مهرجان "ترابيكا" للأفلام.

&وأضاف:" كنت ألعب دور ممثل يعرف ماذا يفعل، تعرف عندما ترى دباً كبيراً وتتظاهر أمامه أنك أكبر منه حتى تستطيع الحفاظ على حياتك، هذا المثل شبيه بما كنت أفعله، كنت أردد دائماً :" أنا ممثل ، على مدار الأسبوعين المقبلين، أنا ممثل".

ووفقاً للممثلة كييرا نايتلي، إستطاع أدم لافين، المغنى الرئيسي في فريق "مارون 5" الغنائي، أن يؤدي دوره ببراعة في فيلمها "Begin Again".

&وقالت نايتلي التي تلعب في الفيلم شخصية حبيبة أدم السابقة والتي كانت ملهمة لأغانيه :" أدم وُلِد فناناً، فهو ممثل بالفطرة، وكنت أعتقد أن الموسيقيين دائماً شديدي الثقة بأنفسهم ولم أتصور أن يطلب بعضهم النصيحة مثل أدم ".

&وأضافت كييرا :" كنت أيضاً مرعوبة خلال تصوير الفيلم، لأنه كان عليّ الغناء ضمن أحداثه وأنا لست مغنية لكني أعتقد أننا قدمنا كل شيء على مايرام"، علماً بأن كييرا كانت قامت بالغناء لمرة واحدة سابقة خلال أحداث فيلمها "The Edge of Love".

&ومن جانبه، أوضح أدم لافين الذي شارك في وقت سابق في تصوير أحد مسلسلات الرعب الأميركية، أنه يشعر بالامتنان والشكر لكل من أتاح له فرصة العمل مع كييرا نايتلي.

&وقال:" قلت لها اليوم، أشكرك لانك موهوبة جداً وجعلتيني أظهر بشكل أفضل، في الواقع لم أكن أعرف ماذا كان ينتظرني لكني وجدت أنني محاط بأفضل فريق عمل وأشخاص يحترمونني ويشجعونني دائماً، وانا أقدر ذلك وأكن لهم كل الاحترام".