قال الفنان شريف منير أنه حرر محضر ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تقطن معه بنفس العقار بسبب بعض أعمال التجديدات التي تجريها في منزلها وكادت أن تسقط قطعة من الرخام منها على إبنته.


محادثة نشرها شريف منير توضح وجهة نظره في المشكلة&

& & القاهرة: قال الفنان شريف منير أنه حرر محضراً ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب سلوكها غير اللائق في التعامل معه حيث نشر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صوراً من رسائل متبادلة بينهما.

وكتب شريف قائلاً: "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة ) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان وهذا هو أسلوبها ( المحترم ) في التعامل، هذه هي رسائلها لي عندما إعترضت على إلقائها مخلفات وكسر رخام التي كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، &وطبعا عارفين يعني إيه كسر رخام ينزل علي دماغ حد، وأيضا مياه تنزل وعندما اعترضت نزلت الى بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية اعجز عن تكرارها حتى لا اخدش مشاعركم وكذلك تهديدات عنيفة على مسمع ومرأى من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان، فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".

واثارت تدوينة شريف التي صاحبها بصور تثبت صحة حديثه تفاعل جمهوره معه مطالبينه بعدم ترك حقه والاستمرار في ملاحقتها قضائياً.