عودة الإعلامي باسم يوسف إلي الشاشة عبر شاشة mbc مصر مؤكدة لكن الطريقة التي سيعود بها وموعدها تبقي أحد الاسرار لدى الطبيب المصري والمجموعة العربية.


القاهرة: مواقع الكترونية عدة نشرت خبراً عن عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر شاشة قناة mbc مصر من خلال برنامج تليفزيوني من ضمنها موقع قناة روسيا اليوم مما أشعل حالة من الجدل عبر مواقع التواصل قبل أن يخرج باسم عن صمته عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ليعتبر الأمر مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة.

ونشر باسم بياناً مطولاً عبر صفحته على "فيسبوك" أمس قائلاً: "ترددت في الفترة الأخيرة إشاعات عن عودة الدكتور باسم يوسف للتلفيزيون من خلال عدة برامج وآخرها تعاقده مع قناة الشرق وظهوره في برنامج الأطباء النسخة العربية، وحيث أنها ليست المرة الأولى التى تنتشر فيها مثل تلك الشائعات نظراً لنقل بعض وسائل الإعلام المرموقة من مواقع غير ذات مصداقية، فقد وجب التأكيد على عدم صحة أى من الأخبار التى تم تداولها منذ توقف البرنامج وحتى الآن ومنها شائعة عودة البرنامج عقب عيد الفطر وحصول الدكتور باسم يوسف على مبلغ ضخم على سبيل التعويض من قناة ام بي سي، و نية ماسبيرو للتعاقد على عرض البرنامج، وحضور الدكتور باسم لمؤتمر لدعم اسرائيل، وانتقال البرنامج للعرض على قناة ألمانية، و حصوله على جنسية اخرى الى جانب الشائعة المتكررة كل عام بخصوص ظهوره في برنامج رامز جلال.

وأضاف "وبالرغم من سخافة هذه الإدعاءات و إثبات كذبها مرة بعد أخرى إلا أن بعض وسائل الإعلام مستمرة في نشر إشاعات بدون التحقق من اي مصادر او من اصحاب الشأن. واذ نرجو من السادة الصحفيين ووسائل الاعلام المختلفة تحري الدقة وعدم استخدام أى من تلك الاشاعات على أنها أخبار مؤكدة".

والمؤكد وفقاً لمصادر إيلاف الخاصة أن عودة الاعلامي باسم يوسف لن تكون إلا عبر قناة mbc مصر وفق اتفاق مع المجموعة العربية يجري صياغته في الوقت الحالي لكن التكتم الشديد في تفاصيل إطلالة اشهر إعلامي ساخر بالوطن العربي يحيط بها، فيما سيصدر إعلان مشترك بينه وبين المحطة عن مشروعهم الجديد والمتوقع خروجه للنور بعد عيد الاضحى على اقصى تقدير.