كشفت&موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن الممثلة الأميركية جنيفر لورانس حققت رقماً قياسياً جديداً&سجلته بإسمها ضمن الكتاب السنوي الجديد للموسوعة، بإعتبارها الممثلة الأعلى أجراً عن بطولة فيلم Hunger Games.



كاليفورنيا: رغم الفضيحة التي ألمت بالنجمة الشابة جنيفر لورانس بعد تسريب صور عارية لها على شبكة الإنترنت جرّاء تعرض حسابها على خدمة iCloude للقرصنة الإلكترونية، إلا إنها حققت مكسباً جديداً-& وضعها على طريق نجمات الصف الأول في هوليوود، وذلك بعد فوزها بجوائز فنية هامة منها: الأوسكار وغولدن غلوب- الأمر جعلها تستحق إدراج إسمها ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2015، بإعتبارها الممثلة "الأعلى أجراً" عن بطولة سلسلة أفلام& "“Hunger Games التي حققت أرباحاً وصلت إلى 1.5 مليار دولار حول العالم، الأمر الذي يُعتبر مؤشراً إضافياً على شعبية النجمة البالغة من العمر 24 عاماً بين جمهورها.
وضمت الموسوعة لهذا العام أسماء نجمات أخريات بالإضافة إلى "لورانس"، فنجمة البوب الأميركية "بيونسي" حققت بدورها رقماً قياسياً جديداً بالأغنية الأسرع مبيعاً على موقع iTunes بفضل ألبومها المفاجئ الذي بلغت مبيعاته أكثر من 800 ألف نسخة في الأيام الثلاثة الأولى من& طرحه في الأسواق في ديسمبر(كانون الأول)الماضي.
كما تبيّن أنه في خانة البحث الإلكتروني ومتابعة أخبار النجمات على شبكة الإنترنت حلّت النجمة الشابة "مايلي سايروس" في المرتبة الأولى، ويعود الفضل في ذلك – ولو جزئيا- إلى عرضها الفاضح في حفل توزيع جوائز MTV لعام 2013، بينما أصبحت المغنية الأميركية "كايتي بيري" المطربة الأكثر شعبية على موقع Twitter بعد تخطي عدد متابعيها حاجز الـ56 مليون.
وبدوره&فان ديزل، حقق رقماً قياسياً في الحصول على العدد الأكبر من المعجبين على صورة منفردة وضعها على موقعه "فايسبوك" مع النجم الراحل بول والكر الذي توفي بحادث سير مأساوي.

هذا ويحمل كتاب غينيس 2015 رقماً قياسياً للكلب الأسرع في سباق اليدين وهو الكلب ذو الشعر الطويل الموهوب جيف!


&