تستعد الفنانة الشابة حورية فرغلي للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن بعد أجازة عيد الأضحي لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "ديكور" ضمن فاعليات مهرجان لندن السينمائي الدولي.

القاهرة: تستعد الفنانة حورية فرغلي للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن عقب أجازة عيد الأضحى للمشاركة في فاعليات مهرجان لندن السينمائي الدولي المقرر إقامته خلال الفترة من 8 ولغاية 19 أكتوبر المقبل حيث تشهد الدورة الجديدة من المهرجان العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "ديكور" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، حيث يعرض الفيلم يومي 12 و13 أكتوبر.
وتشارك حورية في بطولة الفيلم مع الفنان خالد أبو النجا، وماجد الكدواني، فيما يعتبر أول عمل سينمائي مصري يتم تنفيذه في العصر الحديث بتقنية أفلام الأبيض والأسود وهو الأسلوب الذي يرى صناع الفيلم أنه الافضل للتعبير عنه وعن قصته التي تدور حول مهندسة الديكور "مها" التي تعشق السينما وتمتليء حياتها بقصص الحب والزواج الفاشلة.
الفيلم ينتمي لنوعية جديدة من الأفلام السينمائية المستقلة، فيما من المقرر أن يشارك في عدة مهرجانات دولية قبل طرحه بالصالات، علماً بأن شركة "نيوسينشري" نفذته بتقنيات عالية ليخرج في أفضل صورة تحت إدارة المخرج أحمد عبد الله.
&