عبرت الفنانة اللبنانية مروى عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخراً من شباب "تحيا مصر" مؤكدة على أنها مستعدة لتقديم حفلات غنائية مجانية&لدعم الاقتصاد المصري.


القاهرة: أكدت الفنانة اللبنانية مروى أنها مستعدة لإحياء حفلات "مجانية" يعود ريعها لصالح صندوق "تحيا مصر" المخصصة عائداته لدعم الاقتصاد المصري وهو الصندوق الذي دشنه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مؤخراً.

وأضافت&في&حديث مختصر&لـ"إيلاف" أنها سبق وشاركت في إحياء حفلين بشرم الشيخ والغردقة من أجل تنشيط السياحة مشيرةً إلى أنها تدين بفضل كبير لمصر التي حققت فيها شهرتها وتعتبرها بلدها الثاني.

وعبّرت عن سعادتها بالتكريم الذي حصدته من شباب " تحيا مصر" مؤخراً حيث قدمت من لبنان خصيصاً لتتسلم درع التكريم، مؤكدة على أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والفنون والثقافة ولن ينل منها أحد.

وأشارت إلى أنها مرتبطة خلال الفترة الحالية بمجموعة من الأفراح التي ستقوم بالمشاركة في إحيائها ومن بينها حفل زفاف بالإسكندرية مساء الجمعة المقبل، لافتة إلى أنها ستقوم بإحياء حفلين خلال عيد الاضحي.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير مسلسلين أحدهما أردني تشارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين والاخر مصري سيتم عرضه على الشاشات قريباً، مؤكدة على أنها ستخصّ "إيلاف" بالتفاصيل في المستقبل القريب.
&