تعرضت الإعلامية لميس الحديدي لعدة مشاكل تقنية مساء أمس الأول في برنامجها "هنا العاصمة" خلال إطلالتها على الهواء من نيويورك الأمر الذي دفعها للإعتذار من المشاهدين.
&


القاهرة: تعرضت الإعلامية لميس الحديدي لعدة مشاكل تقنية في حلقة أمس الأول من برنامجها "هنا العاصمة"، وذلك خلال مشاركتها في متابعة فاعليات الدورة 69 من إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ومتابعتها إعلامياً من نيوريوك.
وأطلت "الحديدي" على الهواء مباشرةً من نيوريوك داخل أحد الإستوديوهات القريبة من مبنى الأمم المتحدة بعد وقتٍ قصير من كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث واجهت مشكلات تقنية مرتبطة بكتمان الصوت لعدة ثواني بين الحين والآخر بالإضافة إلى أخطاء في التدقيق بالشريط ا(الغرافيك)&لذي&يرفق عرضه بمضمون كلامها، حيث ظهر عليه إسم برنامج "ممكن" الذي يقدمه خيري رمضان وليس برنامجها "هنا العاصمة".
كما واجهت أخطاء أخرى&ظهرت بعرض تقارير تليفزيونية كانت قد سجلتها في وقت سابق- خلال حديثها- ودون تقديم منها، الأمر الذي دفعها&للإعتذار&للجمهور&مشيرةً لأنهم يعملون في ظروفٍ صعبة للغاية بسبب غياب عدد من الفنيين ومساعدي الإخراج، ووجهت&الشكر للفنيين المصريين العاملين معها في القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن "الحديدي" شاركت- قبل تقديم هذه الحلقة على الهواء- بتظاهرة الجالية المصرية المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مبنى الأمم المتحدة.
&