عنونت الصحف العالمية خبر زواج الممثل والمنتج الشهير جورج كلوني بـ"زواج العازب الشهير"، و"زواج الرجل الأكثر إثارة في العالم" وما كاد الناطق الرسمي باسمه ستان روزيفيلد يعلن خبر زواجه من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل "أمل علم الدين" خلال مراسم خاصة في البندقية يوم السبت في 27 سبتمبر (ايلول)، حتى انطلقت الأخبار على المواقع المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير كما اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات والتبريكات من الأصدقاء والمعجبين.


&

&& ميلانو: عنونت الصحف العالمية خبر زواج الممثل والمنتج الشهير جورج كلوني بـ"زواج العازب الشهير"، و"زواج الرجل الأكثر إثارة في العالم" حيث عُرِفَ عن "كلوني" رفضه لفكرة الزواج لفترة طويلة بعد زواجه الأول من الممثلة "تاليا بالزام" في 1989، الذي انتهى بالطلاق في 1993.إلا أن المحامية اللامعة والناشطة بحقوق الإنسان أمل علم الدين استطاعت أن تشعل فيه الحب من جديد وجعلته مستعداً لارتباطٍ رسمي يبني من خلاله عائلة وينجب الأطفال.
وأخيراً تزوج العازب الشهير، هكذا استهلت بعض المواقع المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير& خبر زفاف "كلوني"، وذلك بعد أن أعلن الناطق باسمه ستان روزيفيلد خبر زواجه من "علم الدين" خلال مراسم خاصة في البندقية يوم السبت في 27 سبتمبر (ايلول).

وانتقلت مراسم الزفاف- بعد أن عبر "كلوني" مساء السبت القناة الكبرى في البندقية في مركب يتبعه أسطول من المراكب المحملة بالنجوم، أفراد العائلة والأصدقاء في مواكب رافقتها زوارق الشرطة والمصورين- إلى فندق "أمان"، حيث أقيم حفل شامبانيا وعشاء رسمي فاخر بحضور 136 مدعواً غالبيتهم من مشاهير هوليوود.

هذا وغاب عن حفل الزفاف في احتفال أمس الثنائي الشهير الزوجان "أنجلينا جولي" و"براد بيت" والنجمه العالمية "ساندرا بولوك" وذلك بسبب انشغالهم بتصوير فيلمهم الجديد "by the sea" على شاطئ جزيرة مالطا، وهي جزيرة قريبة من سواحل إيطاليا وسوف يتوجهون إلى حفل الزفاف المستمر لثلاثة أيام مساء اليوم.
ومن المعروف أن "بيت" الذي شارك "كلوني" فى أربعة أفلام يعد من أقرب الأصدقاء&إليه وبمثابة أخيه، وكان من المفترض أن يكون إشبين "كلوني" في زفافه.
&

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي عشرات التهنئات من المشاهير عبر حساباتهم الخاصة على موقع "تويتر"، حيث غرّد الممثل الاميركي ماكس قائلاُ: "مبروك لجورج كلوني".
&في حين قال مازحا الكوميدي جيم نورتون: جورج كلوني تزوج وقلوب ملايين السيدات قد انكسرت وأردف معبّراً عن ضحكته بـ"LOL".

&

&