أقيم مساء أمس المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "قيصرون" الذي يعتبر أول عمل مصري يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد ويخرجه إيهاب لمعي مع المخرج الايطالي دراجان لاتيك، فيما يضم مجموعة من الممثلين المصريين والإيطاليين.


&& القاهرة: أُقيم مساء أمس المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "قيصرون" الذي يعتبر أول فيلم مصري يتم تصويره بالتقنية ثلاثية الأبعاد ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين المصريين والعرب بالإضافة إلى فنانين من إيطاليا، وتُشارك وزارة السياحة المصرية ممثلة في هيئة تنشيط السياحة بإنتاج الفيلم بدافع الترويج للسياحة والاثار المصرية.

كتب الفيلم عمرو فهمي وينتجه إسلام صبري ويقوم ببطولته رزان مغربي، رحاب الجمل، رندا البحيري، علا رامي، خالد حمزاوي، رامي وحيد، حسام فارس، بينما تجسد شخصية "كليوباترا" بالفيلم الفنانة الشابة هايدي سليم زوجة منتج العمل، ويطل الفنان عمر خورشيد في دور اأطونيو، فيما تلعب "مغربي" بشخصية تاجرة إيطالية تقوم بتهريب الآثار المصرية، بينما يشارك من إيطاليا الفنان ريناتو فالن ساسكا ويتولي إخراجه المخرج المصري إيهاب لمعي والمخرج الإيطالي دراجان لاتيك.

هذا وقدمت&ممثلة هيئة تنشيط السياحة في المؤتمر درع الوزارة نيابة عن الوزير للفنان الإيطالي ريناتو فالن ساسكا، والذي سيظهر في دور زعيم عصابة المافيا، بينما تم إرسال درع مماثل للمخرج دراجان لاتيك الذي لم يتمكن من الحضور.

على هامش المؤتمر الصحافي:
-&أثارت الفنانة رزان مغربي&استياء مراسلي القنوات الفضائية خلال دخولها ومغادرتها المؤتمر، فقامت خلال دخولها بالتسجيل مع 3 كاميرات تليفزيونية فقط ووعدت باقي المراسلين بالتصوير معهم بعد انتهاء المؤتمر فانتظروها لتستأذنهم لاحقا بحجة التوجه&للمرحاض لإعادة ضبط ماكياجها، وعندما تأخرت وبدأوا في السؤال عليها اكتشفوا انها غادرت الفندق سريعاً.

-&شهد المؤتمر مشكلة في الصوت ببدايته مع غياب الترجمة لكلمة المخرج الايطالي دراجان لاتيك الذي يشارك في إخراج الفيلم مع المخرج المصري إيهاب لمعي.

-&ارتبكت مقدمة الحفل التي ارتدت علم مصر، وقامت بانهاء المؤتمر مبكراً قبل أن يصعد إلى جوارها منتج الفيلم ويبدأ في تلقينها ما يجب أن تقوله وتمت دعوة أبطال الفيلم جميعاً للصعود على المسرح من أجل إلقاء كلمات قصيرة عن أدوارهم.
&
&