حمّل رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مسؤولية إرباك فاعليات المهرجان بسبب إصرارها على الحصول على أجرها البالغ 65 ألف دولار قبل صعودها على المسرح، مما جعل إدارة المهرجان غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها اللاحقة.


القاهرة: أوضح&رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية&عوف همام أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أربكت إدارة المهرجان بسبب اشتراطها الحصول على أجرها كاملاً والذي بلغ&65 ألف دولار قبل الصعود&على المسرح. وذلك بحفل&الإفتتاح الذي قدمته&بأوبرا سيد درويش في الإسكندرية الجمعة الماضية، فيما سرت التساؤلات عن سبب تأخرها في&الصعود لتقديم وصلتها آنذاك، وثارت العديد من التساؤلات&حول خلافٍ مالي&مع إدارة المهرجان.&

وفي هذا السياق، شرح "همام" بتصريحه للصحافيين&أمس أنهم بصدد إلغاء حفل الختام الذي كان يفترض أن يكون يوم الجمعة المقبلة ويقوم بإحيائه الفنان وائل جسار بسبب عدم توفر سيولة مالية كافية لدى إدارة المهرجان لاستمرار الفاعليات بعدما حصلت&"عجرم" على أجرها كاملاً قبل الصعود على المسرح، مشيراً إلى أن الدعم المقدم من الدولة والرعاة لم يصلهم&كما تم الاتفاق&معهم، الأمر الذي وضع إدارة المهرجان في مأزق.

ولفت إلى أن&تخصيص عائدات الحفل للأطفال المعاقين والأعمال الخيرية هو السبب في عدم قدرتهم على استغلال عائدات تذاكره من أجل الانفاق على فاعليات المهرجان.
&