إفتتحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس مهرجان الإسكندرية الدولي على خشبة مسرح أوبرا سيد درويش، فيما كرّمت إدارة المهرجان عدداً من الفنانين الذين أثروا الحياة الفنية.


&& القاهرة: أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح أوبرا سيد درويش بالإسكندرية ضمن فاعليات مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية. وذلك بعد&إقامة فاعليات الإفتتاح&حيث قدمت مجموعةً من أغانيها القديمة والحديثة، فيما بدأت بأغنية "على البركة" التي اهدتها للمصريين بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة. بالإضافة لعدة أغنيات منها "الدنيا حلوة"، "اخاصمك اه"، "مين ده اللي نسيك"، "ولو سألتك انت مصري"، "ما تيجي هنا" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور على مدار أكثر من ساعة.

هذا وكرّمت "إدارة المهرجان"&اسم الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي الذي ستحمل الدورة المقبلة اسمه، علماً أن زوجته&الإعلامية نهال كمال شاركت بالحفل وحرصت على توجيه كلمة شكرت فيها القائمين عليه.&كما كرّمت أيضا كلاً من الفنانة السكندرية سماح، والفنان محمود الإدريسي من المغرب بالإضافة إلى الفنانة نضال الأشقر من لبنان التي اختارتها إدارة المهرجان كضيفة شرف.

يُذكر أن طفلة صعدت على المسرح لتُهدي "عجرم" باقة ورد، لكنها لم تجروءعلى الغناء معها، كما أن حفل الإفتتاح شهد&سوء تنظيم واضح وتأخير حتى عن موعد&الحفل الغنائي، رغم ارتفاع أسعار التذاكر ووصولها لأكثر من 3 أضعاف تذاكر الحفلات التي يتم إقامتها داخل دار الأوبرا.
&