يخضع نجم بوليوود سلمان خان لتحولٍ هائل وصارم بشكله استعداداً&لدوره&الذي سيُجسد فيه شخصية السلطان علي خان المصارع، علماً أنه اكتسب حوالي 10 كيلوغرامات ليعطي شكلاً أضخم في الصورة.


بيروت: يخضع نجم بوليوود سلمان خان لتحولٍ هائل وصارم بشكله استعداداً&لدوره&الذي سيُجسد فيه شخصية السلطان علي خان المصارع، علماً أنه اكتسب حوالي 10 كيلوغرامات ليعطي شكلاً أضخم في الصورة. وهو يعمل أيضاً على تفصيل العضلات لإعطاء لمسة واقعية إلى الدور.&علماً أن المخرج&الدولي لارنيل ستوفال(Larnell Stoval) سيوجّهه مع مشاهد الإثارة خلال&العمل، كما أن فريق "(Yash Raj Films(YRF"&أكد YRF" أنهم يخططون لاستقدام&فريق من خبراء الأطراف الاصطناعية الدوليين للعمل على جسم سلمان طوال الفيلم. وذلك لأنه سيُجسد مظهرين مختلفين في عمرٍ متقارب.

وفيما تقول المصادر بأنه&يكتسب مظهراً شبيهاً بشخصية عامر (Aamir) في دانجال(Danjal)، إلا أن المصادر تقول بأنه لن يملك متسعاً من الوقت ليُطل بشكلين مختلفين،&لأن&تصوير الفيلم بالكامل سيتم في جدولٍ واحد يبدأ في نوفمبر(تشرين الثاني) ويخطط الفريق لاتمامه بحلول نهاية مارس(آذار).&مع الإشارة إلى&أن الأمر يعتمد على&كيفية تفاعل جسمه ومظهره في تلك المرحلة من الزمن.