أكدت الفنانة إنتصار أنها لم توجه دعوة للشباب من أجل مشاهدة الأفلام الإباحية&في&برنامج "نفسنة"، مشيرةً&إلى أنها تلقت الكثير من الاتصالات الداعمة من الجمهور ضد الإتهامات الباطلة التي تتعرض لها.


القاهرة:&أكدت الفنانة انتصار أنها لم توجه دعوة للشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية قبل الزواج على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل ببرنامج "نفسنة" الذي تشارك في تقديمه مؤكدة على أن هناك إساءة فهم لما حدث، فهي قالت ما قاله أحد الشباب الذين سجلت الكاميرا معهم خارج الاستوديو تقريراً وأكد أنهم يشاهدون الأفلام كـ"تصبيرة" حتى يتمكنوا من الزواج.

وأضافت في مقابلة مع "إيلاف" أنها تلقت الكثير من الإتصالات&الداعمة من جمهورها الأمر الذي أسعدها&وخفف عنها ضغط المصطادين في الماء العكر الذين حاولوا تحريف&معنى الكلام الذي قالته في البرنامج، مشيرةً إلى أنها تحدثت بصراحة ولم تكذب أو تتجمل أمام الكاميرا.

وأكدت أنه لو صدر هذا&الحديث نفسه&من فنان أو إعلامي كان الوضع سيختلف ويتم التعامل معه من منطلق أنه رجل، أما المرأة فوضعها مختلف بالمجتمعات العربية التي تسعى دائما لتقييد حريتها وفرض قيود عليها، لافتة إلى أنها عبّرت عما تراه يحدث وتقرأ عنه، خاصةً وأن مصر من أكثر الدول العربية التي يتم فيها الدخول للمواقع الإباحية وهي إحصائيات علمية وموثقة من عدة جهات.

وعن فكرة البرنامج قالت أن مالك قناة "القاهرة والناس" رجل الأعمال طارق نور تحدث معها عن اعتزام القناة تقديم برنامج نسائي يناقش القضايا الإجتماعية&فشعرت بالحماس لهذه&التجربة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تجلس فيها على كرسي المذيع. وأوضحت&أنها أعجبت بالفكرة بعد صياغتها بشكل نهائي ودفعتها ثقتها بذكاء "نور" ونجاحاته السابقة بخوض التجربة دون الشعور بتردد. وأضافت أن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً من الحلقة الأولى وتصدّر نسبة المشاهدة على قناة "القاهرة والناس" في وقتٍ قياسي وهو ما لم تكن تتوقعه.&كما انعكس ذلك على نسبة متابعة البرنامج عبر&YouTube التي جاءت مرتفعة أيضاً، لافتة إلى أن محتوى البرنامج لم يتأثر بالضجة التي أثيرت حوله.

وأشارت إلى أن إدارة القناة ساندتها ودعمتها خلال الفترة الماضية ولم تتخل عنها وهو ما جعلها تشعر أنها داخل بيتها بالقناة موضحة أن البلاغات التي قدمت ضدها بتهم التحريض على الفسق والفجور تم إسناد متابعتها إلى محامي مختص من أجل متابعة المحطات القانونية أمام القضاء المصري. وأكدت على أن ما حدث معها دفعها إلي التفكير في تقديم حلقة عن الرقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً، وأنها تسبب مشكلات عدة بسبب انتشار ظاهرة انتحال الصفات والتي ظهرت بقوة في الفترة الأخيرة مشيرةً إلى أن البرنامج سيناقش الموضوع في إحدي حلقات القادمة.

أما عن مشاريعها الفنية، فقالت&أنها تواصل تصوير الأجزاء الجديدة من مسلسل "راجل وست ستات" خلال الفترة الحالية، فيما لم تستقر بعد على أي مشروع&للفترة المقبلة.
&