قدمت النجمة هالي بيري أوراقها الرسمية للحصول على الطلاق من أوليفييه مارتينيز، وذلك بعد مرور عامين على زواجهما الذي نتج عنه ولد واحد.


هالي بيري وطفليها ماسيو ونهلة

&&&&بيروت: قدمت النجمة هالي بيري أوراقها الرسمية للحصول على الطلاق من أوليفييه مارتينيز، وذلك بعد مرور عامين على زواجهما الذي نتج عنه ولد واحد وهو صبي يُدعى ماسيو وعمره سنتان.

&

&

&

وأعلن الثنائي المنفصل خبر طلاقهما في بيانٍ مشترك يوم أمس قالا فيه: "بقلبٍ مثقل نُعلِن أننا وصلنا إلى قرار الطلاق. نحن سنمضي قدماً مع الحب والإحترام لبعضنا البعض، وسنعمل ما بوسعنا&لنقدِّم&الأفضل لابننا. نتمنى السعادة لبعضنا البعض، ونأمل أن تحترموا&قرارنا وخصوصية&العائلة والطفل بالدرجة الأولى، خاصةً في هذه الفترة الصعبة من الإنفصال".&

ووفقا لموقع TMZ، التي نقل الخبر،& فإن المال ليس هو سبب المشكلة بين "بيري" ومارتينيز البالغان من العمر&49 عاماً. ويقول التقرير أيضاً أن الأم&&لا تطلب الحضانة الأساسية ولا المشتركة، بل تريد فقط ما هو في "مصلحة الطفل" وخياره. فعلى ما يبدو&إنها تتجنب حدوث بلبلة ومشاكل علنية حول الحضانة كما حصل بقضيتها مع صديقها السابق غابرييل أوبري حيث تصدرت قضية حضانة ابنتها نهلة عناوين الصحف.

وفي ذات السياق، تقول المصادر أن المشكلة الأساسية هي الإختلاف الكلي بطباعهما. وكان الإشكال الأكبر هو ما حدث في مطار لوس أنجلوس حين ضرب&"مارتينيز" أحد الموظفين بمقعد السيارة. بحيث يتردد أن هذا الحادث قد تفاقم جدلاً مستمراً وتحول لصراع أوصلهما&لنقطة الطلاق.

يُذكر أن&"هالي"، التي التقت "أوليفييه" في عام 2010، كانت قد تزوجت&قبله مرتين،&الأولى من&لاعب "البيسبول" ديفيد&جاستيس (1993-1997) والثانية من المغنّي إريك بينيت (2001-2005).