عرضت قناة MBC فيديو يجمع اللقطات المحرجة والعفوية والمفاجِئة التي تحصل في كواليس برنامج The Voice أو مرت مباشرةً على الهواء، وأبرزها المواقف التي تحمل مواجهات بين المدربين الأربعة وخاصة بين عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب التي&هددته بالديناميت وسقطت أرضاً.


بيروت: تصدّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو اللقطات الطريفة الذي عرضته قناة MBC من كواليس برنامج أحلى صوت The Voice ولقطاته الحية، حيث سقطت أرضاً فيما كانت تسير خلال تسجيل إحدى إطلالتها، وهددت الفنان عاصي الحلاني بأصابع الديناميت.

وفي التفاصيل، لقد فاجأ "الحلاني" زميلته في إحدى الحلقات وأرعبها حين أطل من خلف كرسيها صارخاً، فانتفضت&خائفة وتوعدت له بأنها ستُحضِر له أصابع ديناميت لترعبه بصوتها في يومٍ ما. كما يحمل الفيديو لقطاتٍ مضحكة أحاديث تدور بينها وبين كل من الفنانين كاظم الساهر وصابر الرباعي الذي تتنافس معه بشدة على خطف الأصوات، كما يظهر لهما مشهداً&يتبادلان فيه اختبار&الأوتار الصوتية، بالإضافة لمواقف عفوية مع مقدمة البرنامج إيميه صيّاح.

ولا يخلو الفيديو من مواقف طريفة مع المشتركين في الكواليس والاستوديو حيث تظهر مواقف مضحكة وعفوية بين بعضهم بعضاً وفي تسجيلاتهم، حيث يلطم أحدهم رأسه بالميكروفون، وغيره من المواقف الطريفة والمفاجئة.