قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إتهمت هالة حسن طليقة نجل الفنان هالة فاخر ايمن بأنه يتعاطى الحشيش، مؤكدة على أن الفنانة الشهيرة لا تزال ترفض الإنفاق على حفيدتها.


القاهرة: إتهمت&هالة حسن طليقها "أيمن"&نجل الفنانة هالة فاخر بأنه يتعاطي الحشيش، مشيرة إلى أنها حاولت مساعدته أكثر من مرة للتعافي لكنها لم تنجح&بذلك. وأضافت خلال ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "هي مش فوضى" أنها تشعر بأنه تزوجها للحصول على الجنسية الأمريكية التي تحملها، مؤكدة على أن حماتها الفنانة هالة فاخر كانت تعاملها بشكلٍ جيد لكن عندما علمت بأنها حامل تغيّرت معاملتها معها.

وأشارت إلى أن&والد ابنتها لم يكن موفقاً في عمله ووالدته هي التي كانت تنفق على المنزل خلال فترة زواجهما قبل أن يسافرا إلى الولايات المتحدة ليعيشا لدى أسرتها ويحصل هو على الجنسية الأميركية. وأكدت تمسكها بالمسار القضائي للحصول على نفقة كي تتمكن من الانفاق على ابنتهما الوحيدة ياسمين التي تبلغ من العمر 7 اشهر فقط، مشيرةً إلى أنهما يستغلان ثغرات قانونية من أجل إطالة أمد الدعوى فضلاً عن تقديم معلومات غير صحيحة وتغيبهما عن جلساتها.

من جانبها، أكدت الإعلامية "وهبة" أنها وفريق العمل كانت حريصة على معرفة رد الفنانة هالة فاخر حيث أنهم حاولوا الإتصال بها أكثر من مرة لكن هاتفها لم يرد قبل أن تقوم بإغلاقه وعدم التواصل مع فريق عمل البرنامج، علماً أن رحبت بتعقيبها على هذا الموضوع عملاً بمبدأ حق الرد.
&