قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضيفة "إيلاف" اليوم هي مقدمة البرامج وعارضة الأزياء وملكة جمال المغتربين لعام&2010 والفائزة في "رقص النجوم" دانييلا رحمة. المقابلة في التقرير المصوّر التالي.


سعيدة حريري من بيروت: في مقابلة مصوّرة مع "إيلاف" تحدثّت مقدّمة البرامج اللبنانيّة دانيلا رحمة&عن الأبواب التي فتحت لها بفضل جمالها، وشخصيتها وطموحها والكاريزما التي تتمتع بها، هي التي&دخلت عالم الأضواء من باب الإعلانات وتقديم البرامج والتمثيل وكانت في سن الرابعة عشرة.

انطلقت دانييلا بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في أستراليا التي أعادتها إلى لبنان للمشاركة في مسابقة ملكة جمال المغتربين عام 2010. لتبدأ مسيرتها المهنيّة في تقديم أحد البرامج على شاشة الـMTV، قبل أن تشارك في برنامج "رقص النجوم"&الذي عرّف الجمهور إليها&أكثر،&لتدخل بعدها إلى محطة MBC من خلال برنامج أكس فاكتر.

تحبّ رحمة التمثيل ولكنها تعترف بعدم استعدادها لخوض هذه&التجربة نظراً لتركيزها على التقديم والعمل الإعلامي، وتقيّم تجربتها بأكس فاكتر وتعتبرها من أصعب التجارب المهنية في حياتها نظراً لصعوبة اتقانها اللغة بحكم نشأتها في أستراليا.

وعلى الرغم من المشكلات السياسيّة والاجتماعيّة التي يعاني منها لبنان، إلّا أنها لا تندم&على عودتها إلى بلدها، وتعبّر عن فخرها فيه وأملها بشبابه الذي لا يحتاج سوى للقليل من الدعم للتعبير عن نفسه وإظهار مواهبه.

وعن الحياة المترفة التي تعيشها، تستسخف دانييلا التساؤلات التي تطرح عن حياتها وتقدّمها في في عملها، وتتهرّب من الإجابة عن أمورها الشخصيّة وعمّا يتداول عن علاقة تربطها بطليق الفنانة اللبنانيّة هيفاء وهبي، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وتنفي أن يكون هناك شخص أو حبيب وراء ذلك.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم

تصوير فيديو ومونتاج: كارين كيلايتا