حلّ الملحّن والمؤلف الموسيقي جان ماري رياشي ضيفاً على برنامج "ريلاكس" في حلقةٍ خاصة تم تصويرها في استوديو "جي أم آر" مع تمار أفاكيان، حيث تحدّث عن أعماله الموسيقية الجديدة، ومشاريعه المقبلة.


&& بيروت: حلّ الملحّن والمؤلف الموسيقي جان ماري رياشي ضيفاً على برنامج "ريلاكس" في حلقةٍ خاصة تم تصويرها في استوديو "جي أم آر" مع تمار أفاكيان، حيث تحدّث عن أعماله الموسيقية الجديدة، ومشاريعه المقبلة&الكبيرة مع شركة "لاند روفر" ومشروع أرضي أغنيتي. بالإضافة الى مشروعه القادم ألبوم "بالعكس-2" الذي يستعد لإصداره قريباً. وإذ شرح كيف إستطاع أن يأتي بالفنان خوليو إيغليزياس الى لبنان لتسجيل أغنية بصوته في استوديو "جان ماري رياشي"، قال أنها ستكون الأغنية المفاجأة بتوزيعها الموسيقي من ضمن مجموعة أغاني ألبوم "بالعكس-2".

وجالت أفاكيان" معه في مشواره الموسيقي المحلي والعربي والعالمي، لتصبح هذه&المقابلة الخاصة عبارة عن حلقة&توثيقية لعدد كبير من أعمال الفنان الذي وصل الى العالم بموسيقاه الشرقية الممزوجة بالغربية. كما&تحدث&عن تبنيه لعدد كبير من المغنين الشباب من المواهب الصاعدة، وعن مشروعه الأكبر معهم بعنوان&"كل أسبوع أغنية".&

يُذكر أن برنامج "ريلاكس" من إعداد الإعلامي جمال فياض، وإخراج أنطوان سليمان، ويشرف عليه مدير المسموع والمرئي في شبكة "ألفا- أوربت" نيكولا صبّاغه.

&