علمت إيلاف أن أزمة حادة نشبت بين الإعلامية منى سلمان مقدمة برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم وإدارة المحطة بسبب رغبتهم بدفعها للاستقالة، علماً بأن عدد من العاملين في البرنامج قرروا مغادرته.


الفاهرة: علمت إيلاف أن أزمة حادة نشبت بين الإعلامية منى سلمان وإدارة قناة "دريم" بسبب رغبة القناة في دفعها للاستقالة ضمن وجود مخطط للاستغناء عن برامج عدة على شاشتها بحيث يبقي برنامج "العاشرة مساءً"هو البرنامج الحواري الرئيسي على المحطة.
وقالت مصادر في "دريم" أن الخلاف في الرأي بين منى والقناة مرتبط بمحاولات دفعها للاستقالة، خاصة في ظل تأخر مستحقات العاملين في القناة واتخاذ بعض المحترفين منهم قراراً بمغادرة البرنامج فور الحصول على مستحقاتهم المالية عن الشهور الماضية.
وتواجه منى مشكلة حقيقة في الإستمرار على الهواء مباشرة خلال الأيام الحالية بسبب نقص فريق العمل بدرجة كبيرة بعدما قرر عدد من الفنيين العاملين معها الانسحاب وملاحقة القناة ببلاغات خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة حيث لم يتقاضي غالبيتهم الراوتب منذ شهر نوفمبر الماضي رغم الوعود المتكررة بصرف راتبهم.
وستجمع منى جلسة مع عدد من المسؤولين بها خلال الساعات المقبلة لتحديد مصير البرنامج خاصة وأنها في حلقة أمس واجهت مشكلة في عدم وجود التقارير الإخبارية نتيجة غياب الفنيين عن العمل.
&

&