صرّحت&الفنانة شيرين رضا أنها تقدم ما يعجبها ولا تتعجل باختيار الأدوار فقط بداعي التواجد الفني، مشيرةً لأنها لم تتردد بالمساهمة في إنتاج فيلمها الأخير"خارج الخدمة" الذي استقبلته الصالات السينمائية مؤخراً.


القاهرة: عبّرت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بردود الفعل حول فيلمها الجديد "خارج الخدمة" الذي قامت ببطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي مشيرةً لأن عودتها للسينما لم تتأخر ولكنها ارتبطت بالعثور على نص سينمائي يجعلها تتحمس لتقديمه. وقالت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها من الشخصيات التي تقرر تقديم العمل الذي يعجبها وليس لديها رغبة بالتسرع في تقديم أعمال من أجل التواجد مؤكدة على أن هذا الأمر هو السبب الرئيسي بتقديمها عمل واحد أو عملين على الأكثر في كل عام.

وأكدت على أن تعاونها للمرة الثانية مع أحمد الفيشاوي بعد تجربة "بدون ذكر أسماء" أسعدها لوجود كيمياء مشتركة بينهما، لافتة لأن اختلاف التجربة بشكلٍ كامل جعل الجمهور يراهما في منطقة مختلفة وبعيدة عن المتوقع وهو ما شجعهما على تقديم الفيلم معاً.

وأوضحت أنها عقدت جلسات عمل عديدة مع المخرج محمود كامل قبل بداية التصوير للإستقرار على تفاصيل الفيلم خاصة وأن الشخصية التي تجسدها بعيدةً بشكل كامل عنها، وتطلبت منها جهداً كبيراً، لاسيما فيما يتعلق بالمراحل المتقدمة من الإدمان. وأشارت لأنها قامت باستخدام مستحضرات تجميل لإظهار هالات سوداء بوجهها من أجل التعايش مع الشخصية وإظهار آثار الإدمان عليها، بالإضافة للتدريب على أداء عدة مشاهد في العمل قبل التصوير ليخرج دور "هدى" بالشكل الذي شاهده الجمهور.

ودافعت "رضا" عن الانتقادات الموجهة للفيلم مؤكدة على أن كل مشاهد سيرى العمل من وجهة نظره، حيث تتطرق الأحداث لانعكاسات الإدمان على المجتمع والأفراد بشكلٍ عام. وحول سبب&حماسها للمشاركة في إنتاج الفيلم، قالت&أنها شعرت بانجذاب تجاه العمل بعد أن&قرأته وأعجبتها الحالة التي تدور فيها الأحداث مؤكدة على أنها لم تجد مشكلة في المساهمة بإنتاج العمل من خلال أجرها، لكونه ينتمي لنوعية مختلفة من الأعمال السينمائية التي يتم إنتاجها راهناً.

وعن مدى ارتباطها بالسينما، أوضحت أنها لديها رغبة في تقديم أعمال سينمائية جيدة بغض النظر عن مساحة الدور، لافتة لأنها تشترط فقط العمل الجيد والدور المختلف لكي توافق على تقديم العمل، وهو ما جعل خيارتها انتقائية&فيما &يُعرَض عليها، وجعلها تعود العام الماضي بفيلم "الفيل الأزرق" الذي حقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور سواء على مستوى الإيرادات أو إشادات النقاد.

يُذكر أن "رضا"&قد بدأت بتصوير دورها في مسلسل "العهد" الذي&تقدم فيه إحدى الشخصيات المركبة، لافتة لأن هذا العمل يشكل تجربة درامية مختلفة بالنسبة لها ولكافة العاملين فيه.
&