إحتفل الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيرين رضا بعرض فيلم&"خارج الخدمة" المقرر عرضه يوم الأربعاء بالصالات السينمائية، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائهما&وإعلاميين وفنانين.


&& القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "خارج الخدمة" الذي يتقاسم بطولته أحمد الفيشاوي مع شيرين رضا وتستقبله دور العرض المصرية اعتباراً من بعد غد الأربعاء حيث انطلقت الحملة الدعائية للفيلم قبل أيامٍ قليلة. وحضر العرض الخاص لافتتاح الفيلم عدد من الفنانين منهم محمود حميده، شريف رمزي، أمير رمسيس، إنجي وجدان&ونادين خان وعدد كبير من رجال الإعلام إلى جانب صناع الفيلم في مقدمتهم المخرج محمود كامل والسيناريست عمر سامي اللذين شاركا أيضاً في إنتاج الفيلم. بالإضافة إلى والدي بطل الفيلم الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة المعتزلة سمية الألفي، وقد حرص "الفيشاوي الأبن" على تقبيل يدهما أمام عدسات المصورين.

وتدور أحداث الفيلم خلال الأيام التي تسبق ثورة 30 يونيه(حزيران) في إطارٍ اجتماعي حيث تنشأ علاقة حب بين سيدة مطلقة تعيش بمفردها وشاب يقوم بالسرقة، ويكون الإدمان هو القاسم المشترك بينهما&ودافع لإقامتهما معاً في منزلها، حيث تحدث العديد من المواقف بينهما التي تكشف بنهاية الفيلم أن السيدة أحبته ولم تجبر على أن تعيش معه.

واللافت أن&الفيلم قد استعان&بعدد كبير من الفقرات السياسية التي تضمنتها برامج "التوك شو" خلال تلك الفترة حيث ظهرت الإعلامية ريم ماجد خلال تقديمها على شاشة قناة اون تي في وكذلك الإعلامي يوسف الحسيني.
&