إنتهى الفنان الشاب أمير كرارة من تصوير برنامجه الجديد "الحريم أسرار"، وبستضيف فيه&مجموعةً من نجمات الفن العربي، فيما سيبدأ عرضه على الشاشة قريباً.


&& القاهرة: إنتهى الفنان الشاب أمير كرارة من تصوير أحدث برامجه التليفزيونية "الحريم "أسرار" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث سجل الحلقات مع فنانات عدة منهن يسرا، كنده علوش، رانيا يوسف، صبا مبارك، دينا، ونيكول سابا. وهو من إنتاج&"سالي والي" ويخرجه "محمد بكير"، وتم تصويره في استوديوهات مصرية، فيما قام مهندس الديكور حمدي عبد الرحمن ببناء ديكور خاص بالبرنامج يشبه المسرح لتقديم سهرة فنية تستمر نحو ساعتين على الشاشة.
وأطلق الفنانات تصريحات جريئة خلال استضافتهن في البرنامج، منهم يسرا التي تحدثت عن خلافها لمدة 3 أشهر مع زوجها، ومشاركته مع الرقص وتناول العشاء خارج المنزل بشكل منتظم بالإضافة لحرصها على الطبخ بنفسها في المنزل. فيما قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها تشعر بكبر حجم أنفها عندما تنظر في المرآة لكنها لن تقوم بإجراء عملية تجميل لها، فيما تتذكر كلمة والدتها "اللي يشرب من النيل لازم يرجع له"، بينما تكره التلوث وعدم الالتزام بالمواعيد. كما عبّرت "مبارك" عن احترامها لشجاعة الفنانات اللاتي يقدمن أدوار الإغراء&خاصة وأنها ترفضها بسبب ابنها، لافتة لأن أكثر الألقاب المحببة لها "بلقيس الشاشة" و"دحنونة" الأردن أي الوردة الحمراء في الربيع.

ووصفت اللبنانية نيكول سابا نفسها بأنها "انفعالية" وليست "عصبية" وتحدثت عن العلاقة مع زوجها والغيرة بينهما وأنها كسبت من التعاون مع تامر حسني ورفضت الحديث عن سيرين عبد النور. فيما قالت&السورية كنده علوش بأنها ترى الأشياء السلبية في وجها عندما تنظر في المرآة مثل وجود عين أكبر من الأخرى مع بداية حول، وان جسمها ممتلئ وغير قابل لتخسيس لكنه في المطلق "ماشي الحال" على حسب وصفها. وكشفت علوش عن حبها لبدل الرقص كما قالت إنها تفضل تقديم الإغراء الذي يفيد الأداء بدون لمس، ولفتت لأنها تعشق البيت والمطبخ، وقالت أنها&تعلمت في مصر طريقة عمل الأرز المعمر. ولو عاد بها الزمن لفكرت في إنجاب 5 أطفال لأنها تحب الأسر الكبيرة. وأنها لا تمانع من زواج المسلم من مسيحية في حالة وجود حب، ومن الممكن أن تتزوج مسيحي لو كانت الظروف والدين الإسلامي يسمحان بذلك. وقدمت علوش العديد من الرسائل الإيجابية لمنة شلبي والمؤلفين محمد أمين راضي وخالد مرعي وتامر حبيب. فيما قالت أنها لا تملك رسالة لتوجها لمي عز الدين.

وأرجعت دينا وضع "الرقص" تحت بند الإثارة الجنسية للكبت، مشيرة لأن وجهة نظر الناس للرقص أصبحت اليوم أسوء من&الأمس، واعتبرت&أن فريدة فهمي تعتبر النموذج المثالي لها في الرقص.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن السر وراء عصبيتها مؤخراً هو الإرهاق في&العمل والتزاماتها المادية مؤكدة على أنها تتعجب من تكالب الناس على الدنيا دون الاستمتاع بها وأنها على المستوى الشخصي تعمل بجد لشراء سيارة ثم لا تجد الوقت والحالة التي تسمح لها بالاستمتاع بقيادتها وتترك الأمر للسائق وكذلك المنزل الذي يستمتع به العاملين به لانها لا تجد الوقت الكافي للجلوس فيه. وأضافت يوسف أنها ترتدي الشورت طوال مراحل عمرها وتذهب به إلى النادي دون تحرش وأنها اقلعت عن ارتدائه عندما أصبحت أم لكنها تفكر أن تعود لارتدائه من جديد.

أما علا غانم فتحدثت بجرأة عن زوجها الحالي الذي أكدت أنه يتفهم طبيعة عملها وأنه يشكو من عدم اهتمامها بارتداء ملابس بالطريقة التي يراها في أعمالها الفنية مما يجعلها تقوم بارتداء ملابس لا يراها على الشاشة.

&