تُطلًق الفنانة الإماراتية&"حصة" أحدث أغنياتها يوم السبت المقبل الموافق في21&مارس(آذار) 2015، بعنوان "أمي". وتتعاون فيها مع الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، والملحن جاسم الشايع.


بيروت: تُطلًق الفنانة الإماراتية&"حصة" أحدث أغنياتها يوم السبت المقبل الموافق في21&مارس(آذار) 2015، بعنوان "أمي" وذلك بالتزامن مع&عيد الأم، حيث ستُعرَض يوم السبت المقبل الموافق 21 مارس(آذار) 2015، وهي من كلمات&الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان جاسم الشايع.

وجاءت كلمات الأغنية عبارة عن تهنئة باليوم العالمي للإحتفال بالأم والأمومة، حيث تقول في مطلعها: "في هالسنة وكل سنة .. كل عام وانتي بخير .. يا أغلى من عيني أنا.. دايم عساج بخير".&وأعربت "حصة" عن سعادتها بأولى أغنياتها التي تقدمها للأم في هذه المناسبة الغالية، حيث قالت: "لا يمكن الإحتفال بحب الأم من خلال هذا اليوم فقط، فعيدها ومحبتها في كل يوم من أيام السنة، لكن أن يتم تخصيص يوم لها هو نوع من التكريم الذي تستحقه كل أم في هذه الدنيا". وأضافت: "أحب أيضاً في أول مناسبة إحتفالية بعيد الأم من بعد دخولي عالم الغناء أن أقدم هذه الأغنية هدية لأمي أولاً، ولجميع أمهات العرب بشكلٍ عام، وهذا أقل واجب يمكن تقديمه بهذه المناسبة". كما أوضحت أنها سعيدة جداً بتعاونها مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، الذي أعلن عن هذا التعاون من خلال المؤتمر الصحافي التي عقدته في الكويت قبل عدة أسبوعين، وقالت: "لقد قمنا بتجهيز الأغنية مباشرةً بعد زيارتي الأخيرة للكويت، وتم تنفيذ الأغنية في استوديوهات الكويت، وقمت بوضع صوتي عليها في استوديوهات الإمارات"، وأضافت: "أتمنى إستمرار التعاون بيني وبين الشاعر "الصباح" من خلال أعمال عاطفية جديدة".

هذا وكانت&"حصة" قد أطلقت الأسبوع الماضي أيضاً أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "يا بابا" تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي حمد بن غليطة، وفي ألحانها وتوزيعها الموسيقي مع الإماراتي عادل إبراهيم، وذلك تحت إشراف مدير أعمالها المنتج الإماراتي "خطاف"، وهي تحمل أسلوباً غنائياً جديداً تقدمه "حصة" لأول مرة، وهي بذلك تكون قد&سجل أغنيتها المنفردة السابعة حتى الآن.
&